تقارير أبل

ابل تدعم هاتف iPhone SE 4 المرتقب ببطارية أكبر – هذه سعتها المُقدرة!

من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف iPhone SE 4 العام القادم، مما يعني أنه ما يزال يفصلنا عدة أشهر عن هذا الموعد ومن الصعب التأكيد على أي معلومات حوله.

ولكن بحسب تقرير موقع MacRumors، هذا الهاتف سيكون مختلف تمامًا عن هاتف iPhone SE 3 والذي يُشار إليه أيضًا في الغالب باسم iPhone SE 2022، لن يكون مختلف من حيث المواصفات فحسب، ولكنه سيكون مختلفًا من حيث المظهر والتصميم كذلك. وقد يحتوي هذا الهاتف على نفس البطارية الموجودة بداخل هاتف iPhone 14.

ابل تدعم هاتف iPhone SE 4 المرتقب ببطارية أكبر - هذه سعتها المُقدرة!

خلال الشهور القليلة الماضية، كانت هناك العديد من التسريبات التي تشير إلى أن شركة ابل تُخطط من أجل إعادة تصميم هاتف iPhone SE القادم ليكون أقرب إلى هواتف iPhone الأساسية من الشركة، وقد يظهر هذا الهاتف بتصميم مماثل لهاتف iPhone 14 الرائد.

إذا كانت هذه المعلومات صحيحة، فليس من المستغرب أن يحتوي الهاتف على نفس سعة البطارية أيضًا طالما كان يحتوي على مساحة داخلية تكفي لسعة البطارية الأكبر مقارنة بحجم هواتف iPhone SE السابقة.

إذا كان هذا يعني أي شيء، فهو يعني شيء غاية في الأهمية، وهو أن هاتف iPhone SE سوف يتبنى تصميم جديد أكبر حجمًا. وسوف ينتهي عصر هواتف ايفون الصغيرة.

قد تكون هذه الأخبار غير سارة لأولئك الأشخاص الذين استمتعوا باستخدام هواتف iPhone SE على مدار السنوات الماضية بفضل صِغر حجمه.

 ولكن هذا هو حال كل شيء، سيتغير تصميم هاتف iPhone SE القادم ليحتوي على شاشة يبلغ قطرها أكبر من 6 إنش وللمرة الأولى. ولكنه الخيار الوحيد أمام ابل من أجل منح هؤلاء المستخدمين فترة زمنية أطول من وقت تشغيل الهاتف قبل أن يكونوا مُضطرين على إعادة ملء البطارية بدورات شحن جديدة.

ووفقًا لما تم ذكره في التقرير، يحتوي هاتف iPhone SE 4 على بطارية Lithium-Ion طراز A2863 وهي نفس البطارية الموجودة بالفعل في هاتف iPhone 14 الأساسي والتي تبلغ سعتها 3279 مللي أمبير في الساعة.

هذا يعني أن هاتف iPhone SE 2024 سيمتاز ببطارية أكبر حجمًا من الطراز السابق بفارق 1261 مللي أمبير في الساعة. ولكن على عكس iPhone 14، فمن المتوقع أن يصل iPhone SE 2024 مع منفذ USB-C للشحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى