اخبار الأندرويد

في الوقت المناسب – جالكسي S23 FE يحصل على تحديث One UI 6.0

تسابق سامسونج الزمن من أجل توفير تحديث One UI 6.0 المستند إلى نظام أندرويد 14 على جميع هواتفها الذكية المؤهلة قبل أي شركة أخرى.

طرحت الشركة الأسبوع الماضي التحديث لسلسلة جالكسي S22 جنبًا إلى جنب مع هواتف الجيل الخامس القابلة للطي في الولايات المتحدة، فضلاً عن توسيع قائمة الدول المدعومة لهواتف جالكسي S23. الآن، يتم الدفع بالتحديث من أجل هاتف جالكسي S23 FE وهاتف جالكسي A54.

هاتف جالكسي S23 FE يحصل على أندرويد 14

في الوقت المناسب - جالكسي S23 FE يحصل على تحديث One UI 6.0

أطلقت سامسونج هاتف جالكسي S23 FE الشهر الماضي بواجهة One UI 5.1 المستندة إلى نظام أندرويد 13. لقد كان توقيت إطلاق الهاتف سيء جدًا بالنظر إلى توافر أندرويد 14 في السوق بشكل رسمي. ثم الآن، وبعد مرور شهر واحد، يحصل على النظام الجديد، مما يعني أنه فقد عام كامل من دورة التحديث التي يتمتع بها.

بهذا الشكل، لم يعد متبقي سوى ثلاث تحديثات أندرويد رئيسية للهاتف. وبالتالي سيكون نظام أندرويد 17 هو آخر نظام أندرويد سيستوعبه هذا الهاتف في عام 2026. إنها لا تزال فترة طويلة وكافية من أجل التخطيط لشراء هاتف جديد خلالها.

الجدير بذكره أن هذه هي نفس سياسة التحديث التي تنطبق على سلسلة جالكسي S23 بأكملها، وسيكون أندرويد 17 آخر تحديث أندرويد من سامسونج. ستظل جميع هواتف جالكسي S23 مؤهلة للحصول على تحديثات الأمان لعام إضافي.

في الوقت الحالي، تحديث أندرويد 14 يستهدف نموذج Exynos من هاتف جالكسي S23 FE في بعض الأسواق الأوروبية. ولكن لا يزال نموذج Snapdragon بالولايات المتحدة في قائمة الانتظار. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تدفع سامسونج بالتحديث لجميع النماذج في بقية الأسواق الأخرى.

أهم التحسينات التي تجلبها واجهة One UI 6.0

سامسونج تحدد موعد وصول أندرويد 14 إلى كل هاتف من هواتفها المدعومة

يتضمن تحديث One UI 6.0 العديد من التحسينات المرئية على مستوى الواجهة الرسومية بالكامل، بما في ذلك التخطيط المُحسن للوحة الإعدادات السريعة ولوحة الإشعارات المُعاد تصميمها. يساهم التحديث أيضًا في تحسين سرعة تحميل الرسوم المتحركة والانتقالات لتوفير تجربة تنقل أكثر سلاسة.

هناك أيضًا المزيد من ميزات الكاميرا الجديدة مثل وضع Auto FPS المُحسن وزر مخصص لضبط دقة الكاميرا وعناصر التحكم في سرعة الغالق وغير ذلك بكثير.

بعض التغييرات الملحوظة الأخرى تظهر بوضوح في أدوات تحرير الصور والفيديو وعناصر واجهة المستخدم المحسنة للشاشة الرئيسية واختصار Bixby Text Call والمزيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى