تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد – مجموعة جديدة مختارة بعناية من أفضل التطبيقات!

العثور على التطبيقات الجديدة أسبوعيًا ليس بالأمر الهين، خاصة إذا كنت تريد الصفوة المُختارة منها. لذلك، نقوم بالبحث والتنقيب هنا وهناك والاعتماد على مصادرنا الخاصة لمعرفة ما هي التطبيقات الجديدة التي تم طرحها حديثًا على متجر الآب ستور وجوجل بلاي. ثم نبدأ في فحص هذه التطبيقات بعناية والتأكد من سلامتها وقدرتها على العمل وتأدية وظائفها بشكل مثالي قبل مشاركتها معكم.

هذا يجعلك في غنى عن البحث عنها واختبارها بنفسك. اليوم، لدينا تطبيقات الأسبوع الجديدة التي تستحق التواجد على هواتفكم الايفون والاندرويد. نضمن لكم باقة من أجمل وأفضل التطبيقات المفيدة التي تم إطلاقها مؤخراً ونوصيكم بتثبيتها على الفور.

  • تطبيق Desktop Calculator

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد - مجموعة جديدة مختارة بعناية من أفضل التطبيقات!

إذا كنت سئمت من كثرة الدخول إلى تطبيق الآلة الحاسبة على هاتفك الايفون، فإن تطبيق Desktop calculator سيتيح لك القدرة على القيام بمهام العمليات الحسابية من شاشة القفل دون أن تضطر على الانتقال إلى التطبيق.

يمنحك التطبيق العديد من المميزات التي يمكن الوصول إليها من خلال الويدجت التفاعلي في تحديث iOS 17 منها على سبيل المثال القدرة على نطق نتائج العمليات الحسابية وتخزين جميع العمليات الحسابية الأخيرة بداخل سجل والعديد من الميزات الأخرى المفيدة للغاية.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق YouTube Create

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد - مجموعة جديدة مختارة بعناية من أفضل التطبيقات!

تطبيق YouTube Create من جوجل هو تطبيق جديد لصناع ومنشئي المحتوى على منصة يوتيوب. إنه يسمح لجميع صناع المحتوى بالقدرة على إنشاء المحتوى والتعديل عليه باستخدام الهاتف.

على الرغم من أدوات التحرير المفيدة والمؤثرات المثيرة للاهتمام، فهو يضع تركيزه الكامل على متطلبات منشئي محتوى مقاطع الفيديو القصيرة “الشورتس”. للأسف التطبيق لا يزال غير متوفر على الآب ستور، كما أنه لا يزال في المرحلة التجريبية ولكنه حصل على مئات الآلاف من التحميلات عبر متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق ControlBar

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد - مجموعة جديدة مختارة بعناية من أفضل التطبيقات!

سواء كنت تستخدم تطبيق Apple Music أو Spotify أو غيرها من تطبيقات الموسيقى التي تفضلها، فإن ControlBar سيضيف شريط تحكم على شاشة هاتفك الرئيسية أو بداخل لوحة الأنشطة الحية للسماح لك بالتحكم في الموسيقى. يمكنك تحريك شريط التحكم في أي مكان على شاشة الهاتف ويمكنك التحكم في الموسيقى بأكثر من طريقة.

سواء كنت تريد إعادة تشغيل نفس الأغنية أو التعديل على مستوى الصوت أو التراجع والتقديم لعدة ثوانِ داخل الموسيقى قيد التشغيل أو إضافة الموسيقى إلى أيًا من قوائم التشغيل المفضلة لك والمزيد من الميزات اللطيفة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق WallWOW

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد - مجموعة جديدة مختارة بعناية من أفضل التطبيقات!

لن تجد أفضل من تطبيق WallWOW من حيث جمال الخلفيات. إنه يتيح لك الوصول السهل إلى قائمة كبيرة من الخلفيات المثيرة والبسيطة للغاية ولكنها تتمتع بلمسة فنية إبداعية من الرسم التي تتماشى مع ذوقك. هناك العديد من أنواع الخلفيات التي يمكنك الحصول عليها وتخصيصها والتعديل عليها وفقًا لتفضيلاتك.

من خلفيات السيارات إلى الحيوانات إلى المناظر الطبيعية والعديد من الرسوم الكلاسيكية الأخرى ستكون في متناول يديك.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Widgetive

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد - مجموعة جديدة مختارة بعناية من أفضل التطبيقات!

لقد رأينا بالفعل بعض التطبيقات التي تحاول الاستفادة من الويدجت التفاعلي على نظام iOS 17 خلال الفترة الأخيرة. تطبيق Widgetive هو مثال رائع على هذه التطبيقات. السبب في ذلك أنه ببساطة لا يضيف وظيفة واحدة أو اثنتان على شاشة هاتفك الرئيسية، وإنما يحتوي على عشرات الوظائف التي تتيح لك تنفيذ العديد من المهام بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى فتح التطبيقات ذات الصلة.

من الوصول السريع إلى معلومات اللياقة البدنية إلى المؤقتات الزمنية إلى الألعاب الخفيفة والمزيد من الاقتباسات الشهيرة والأدوات المختلفة لتعزيز تجربة استخدامك مع الهاتف.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Vaux

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد - مجموعة جديدة مختارة بعناية من أفضل التطبيقات!

لم يعد من السهل العثور على محرر فيديو احترافي بشكل مجاني على نظام أندرويد. لذلك، يحاول تطبيق Vaux إصلاح هذه المشكلة من خلال تقديم مجموعة متطورة من أدوات التعديل على الفيديو والصوت وبشكل مجاني تمامًا. التطبيق مناسب لمعظم المستخدمين المبتدئين في أعمال تحرير الفيديو، ولكن تأكد أنه لن يخيب ظنك إذا كنت تريد المزيد من أدوات التحرير المتقدمة.

يضمن لك جميع الأساسيات التي تحتاجها للتعامل مع مقاطع الفيديو والصوت الخاصة بك بشكل رائع، ولكن يفيض على ذلك بعض الميزات المتقدمة مثل تحويل الصور إلى رسوم متحركة والتعديل على سرعة الفيديو والتحكم في الصوت وإضافة علامة مائية على الفيديوهات ودمج الفيديوهات وتحويلها إلى تنسيقات مختلفة والمزيد غير ذلك.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق MeterStats

تطبيق MeterStats

تطبيق MeterStats يستهدف غرض واحد فقط وهو توفير المال عن طريق تتبع نظام استهلاكك لجميع موارد الحياة بما في ذلك المياه والبنزين والكهرباء وكل شيء آخر في حياتك.

الفكرة الأساسية منه أنه سيقدم لك مجموعة من النصائح القيمة للتغلب على مشكلة الاستهلاك المرتفع للموارد والبدء في تنظيم طريقة استهلاكك لها لتقليل النفقات والفواتير التي تتكبدها شهريًا أو سنويًا.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق دردشاتي للتعارف والبحث عن الزواج

تطبيق دردشاتي للتعارف والبحث عن الزواج

نأتي لكم ضمن تطبيقات الأسبوع بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويدلأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق أيضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز أيضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور أو معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Awake Now

Awake Now

إذا كنت تخشى من تفويت أي إشعارات هامة تتوقع وصولها، فيمكنك إنشاء منبهات من خلال تطبيق Awake Now لإطلاق أصوات مرتفعة بمجرد تلقي أي إشعار جديد من التطبيقات التي ستقوم أنت بنفسك بتحديدها. التطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام ومفيد جدًا أيضًا لتتبع الإشعارات الهامة من تطبيقاتك الأكثر أهمية.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • لعبة Fun Run 4

الجزء الرابع من لعبة Fun Run التي هي عبارة عن سباقات كلاسيكية عبر الإنترنت تحتوي على عدد كبير من الخرائط وأطوار اللعب المختلفة للاختيار من بينها. يمكنك اختيار الشخصيات التي تفضلها واستغلال خبرتك في الإيقاع بمنافسيك وتدميرهم قبل الوصول إلى خط النهاية.

كلما تقدمت في اللعبة وتمكنت من الفوز بمراحل أكثر، كلما حصلت على عدد أكبر من المكافآت المختلفة بما في ذلك المزيد من الشخصيات للعب بها أو مسارات جديدة للسباق وتعزيز قواك الفردية للتغلب على خصومك.

تحميل اللعبة مجانًا على الأندرويد | تحميل اللعبة مجانًا على iOS

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى