تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد – باقة جديدة حتمًا تحتاج لها على هاتفك!

العثور على التطبيقات الجديدة أسبوعيًا ليس بالأمر الهين، خاصة إذا كنت تريد الصفوة المُختارة منها. لذلك، نقوم بالبحث والتنقيب هنا وهناك والاعتماد على مصادرنا الخاصة لمعرفة ما هي التطبيقات الجديدة التي تم طرحها حديثًا على متجر الآب ستور وجوجل بلاي. ثم نبدأ في فحص هذه التطبيقات بعناية والتأكد من سلامتها وقدرتها على العمل وتأدية وظائفها بشكل مثالي قبل مشاركتها معكم.

هذا يجعلك في غنى عن البحث عنها واختبارها بنفسك. اليوم، لدينا تطبيقات الأسبوع الجديدة التي تستحق التواجد على هواتفكم الايفون والاندرويد. نضمن لكم باقة من أجمل وأفضل التطبيقات المفيدة التي تم إطلاقها مؤخراً ونوصيكم بتثبيتها على الفور.

  • تطبيق Vivaldi

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد - باقة جديدة حتمًا تحتاج لها على هاتفك!

يعد Vivaldi أحد أشهر وأفضل متصفحات الويب على أجهزة سطح المكتب الموثوقة من قبل ملايين المستخدمين. إنه ليس مُجرد اسم جديد في عالم متصفحات الويب، ولكنه كذلك على نظام iOS. قرر مطورو المتصفح طرح إصدار خاص من التطبيق مؤخرًا لأجهزة الايفون والذي يبدو أنه لا يختلف كثيرًا عن إصدار سطح المكتب بما في ذلك علامات التبويب وأدوات حظر الإعلانات والحماية من التتبع وإدارة مواقع الويب بشكل أفضل كثيرًا من معظم المنافسين.

يتيح لك أيضًا مزامنة البيانات عبر أجهزة سطح المكتب والهاتف بما في ذلك تسجيلات الدخول إلى المواقع والإشارات المرجعية المحفوظة في المفضلة والعديد من المميزات الأخرى. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالمقالات لقراءتها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت وتخصيص مظهر المتصفح والتبديل بين محركات البحث المختلفة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Halow TV

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد - باقة جديدة حتمًا تحتاج لها على هاتفك!

تطبيق Halow TV للأندرويد عبارة عن منصة بث مجانية تحتوي على مكتبة من أشهر القنوات العربية والعالمية الأكثر شيوعًا. لن تجد التطبيق على متجر جوجل بلاي لأنه ببساطة ينتهك حقوق الملكية الفكرية للقنوات، ولكنه آمن تمامً وموثوق وقمنا بتجربته بالفعل. يسمح لك بالوصول إلى عدد لا حصر له من القنوات (تقريبًا 1300 قناة) عربية وعالمية. من قنوات BeIN Sports الرياضية إلى قنوات FOX وغير ذلك بكثير.

المميز في التطبيق أنه يعمل بشكل سلس دون أي تقطيع ويحتوي على قنوات رياضية وقنوات مخصصة للكرتون والأطفال وقنوات للأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية والمدبلجة وقنوات ثقافية وإسلامية، إلخ. قم بتنزيل التطبيق على هيئة ملف APK من أمام Package وبادر بتثبيته بأمان تام واستمتع بأفضل القنوات الحصرية.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق CountDuck

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد - باقة جديدة حتمًا تحتاج لها على هاتفك!

تمامًا كما يبدو من عنوانه، فإن تطبيق CountDuck هو عبارة عن عداد تنازلي للأحداث الهامة في حياتك اليومية. يمكنك تعيين مؤقتات لأي عدد من الأحداث، المؤتمرات والاجتماعات ومواعيد المحاضرات الدراسية وحفلات أعياد الميلاد وأي مناسبات هامة في حياتك.

إنه يأتي مع عدد كبير من الميزات اللطيفة مثل تخصيص المؤقتات بالصور والأشكال والكتابات المختلفة. بعد ذلك، يمكنك الوصول إلى المؤقتات من داخل واجهة التطبيق أو تثبيتها على هيئة أدوات ويدجت مُصغرة على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Inure App Manager

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد - باقة جديدة حتمًا تحتاج لها على هاتفك!

مجموعة من التطبيقات والأدوات بداخل تطبيق واحد، هذا هو Inure App Manager فهو في الأساس تطبيق لإدارة تطبيقاتك المثبتة على الهاتف لتنظيمها وفرزها وفقًا لتفضيلاتك الشخصية ومراقبة إحصائيات استخدامك الأخيرة للتطبيقات والكشف عن أدوات التتبع التي تستخدمها التطبيقات على هاتفك والوصول إلى لوحة معلومات الهاتف ومواصفاته الفنية والمزيد غير ذلك.

من خلاله يمكنك التحقق من تفاصيل أي تطبيق لديك والتحكم في أذونات كل تطبيق وحظر أدوات التتبع التي قد تشكل خطرًا على خصوصيتك وفتح وإغلاق التطبيقات. الأدوات الإضافية تشمل مشغل فيديو ومشغل صوت وعارض للصور والوسائط ومحرر للنصوص والوصول إلى محتوى HTML وتحرير ملفات XML والمزيد من الامتيازات الرائعة.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Routora

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد - باقة جديدة حتمًا تحتاج لها على هاتفك!

إذا كنت تخطط للقيام برحلة طويلة يتخللها العديد من محطات التوقف، فإن تطبيق Routora سيساعدك على تحليل وتعديل مسار رحلتك بكفاءة رهيبة. يتكامل التطبيق مع تطبيقات الخرائط الشائعة مثل Google Maps و Apple Maps و Waze لتحديث مسار الرحلة على الخريطة وتخطي العوائق والاختناقات المرورية في الوقت الفعلي.

يعتمد التطبيق على تقنية متقدمة لتحليل مسار الرحلة وتحديد النقاط الأسرع للوصول إلى وجهتك في وقت أقصر. واجهة المستخدم البسيطة تسمح لك بتعيين نقطة بداية الرحلة ونقطة النهاية ومحطات التوقف وبعد ذلك يمكنك النقر فوق زر “التعديل” | “Optimize” ليبدأ التطبيق في اختيار المسار الأنسب لك لتوفير الوقت والمال خلال الرحلة.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق 3D Scanner: Sapling

تطبيقات الأسبوع للايفون والاندرويد - باقة جديدة حتمًا تحتاج لها على هاتفك!

إذا كنت تمتلك أي هاتف ايفون يحتوي على عدسة LiDAR فيمكنك استخدام هذا التطبيق لالتقاط الصور وتحويلها إلى ملفات ثلاثية الأبعاد. إنه تطبيق مفيد إذا كنت تمتلك طابعة 3D أو ببساطة يمكنك استخدامه للترفيه ومشاهدة صورك المفضلة على هيئة ملفات ثلاثية الأبعاد واستخدامها في الواقع المعزز أو مشاركتها مع الآخرين.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق RadioTime

إذا كنت من عشاق الاستماع إلى الراديو فإليك أكثر من 35.000 محطة إذاعية مختلفة من جميع أنحاء العالم تشتمل على محطات الأخبار والموسيقى والرياضة وغير ذلك بكثير.

إنه تطبيق بسيط وممتع أثناء التنقل ويتيح لك البحث عن المحطات الإذاعية المتاحة في كل بلد ويسمح لك بتعيين الإذاعات المفضلة في قائمة خاصة بها لسهولة الوصول بها في المرات التالية والاستماع إليها في الخلفية ما يجعلك قادر على الاستمتاع بالراديو أثناء استخدام تطبيقاتك الأخرى.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق دردشاتي للتعارف والبحث عن الزواج

تطبيق دردشاتي للتعارف والبحث عن الزواج!

نأتي لكم ضمن تطبيقات الأسبوع بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويدلأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق أيضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز أيضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور أو معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق What’s Playing? Song Detection

What's Playing? Song Detection

What`s Playing على نظام iOS يتكامل مع تطبيق Shazam للتعرف على الموسيقى التي يتم تشغيلها حولك. كل ما عليك فعله هو توجيه الهاتف نحو مصدر الصوت، ومن خلال تقنية What`s Playing سيستطيع التطبيق التعرف على اسم الأغنية والمطرب في غضون لحظات. يمكنك أيضًا تعيين ويدجت للتطبيق على الشاشة الرئيسية من أجل سرعة الوصول للأداة والتعرف على الموسيقى بشكل أسرع.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • لعبة Ship Simulator

What's Playing? Song Detection

لن ننسى ضمن تطبيقات الأسبوع لعبة Ship Simulator فهي لعبة محاكاة لقيادة السفن حيث سيتعين عليك نقل البضائع والموارد من آلات ومعدات ومواد البناء المختلفة إلى مركز بناء محطة الطاقة النووية الجديدة. إنها ليست لعبة سهلة وستحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الحاسمة لتنفيذ المهمة على نحو مثالي، مثل ضرورة ترقية الأسطول في الوقت المناسب واستخدام قاطرات النقل الأنسب لكل مهمة وتعديل السفن للتعامل مع الطرق الخطيرة والأكثر صعوبة.

النجاح في تنفيذ المهمة يعني كسب المزيد من المال الذي يمكنك استثماره في شراء معدات جديدة للسفن أو ترقية الأسطول الخاص بك بسفن الشحن الحديثة.

تحميل اللعبة مجانًا على الأندرويد | تحميل اللعبة مجانًا على iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى