تقارير أبل

ابل تعمل على إصلاح مشكلة احتراق الشاشة مع تحديث iOS 17.1

من المقرر أن يتم إطلاق تحديث iOS 17.1 المستقر بعد أيام قليلة من الآن، وسيجلب التحديث حل لمشكلة الاحتفاظ بالصورة التي وصفها البعض بأنها مشكلة “احتراق الشاشة“.

منذ إطلاق سلسلة ايفون 15، أعرب العديد من مالكي ايفون 15 برو عن استياءهم بسبب المشاكل التي تتعرض لها هواتفهم منذ البداية.

ابل تعمل على إصلاح مشكلة احتراق الشاشة مع تحديث iOS 17.1

ابل تعمل على إصلاح مشكلة احتراق الشاشة مع تحديث iOS 17.1

أولاً كانت هناك مشكلة ارتفاع الحرارة، والتي تم حلها مع تحديث iOS 17.0.3، ثم ظهرت تقارير متفرقة حول مشكلة احتراق الشاشة التي يعاني منها هاتف ايفون 15 برو ماكس، والتي تظهر بوضوح أثناء تثبيت خلفية رمادية داكنة وتقليل سطوع الشاشة.

تكهن البعض بأن المشكلة لها علاقة بلوحات OLED التي تستخدمها ابل مع هاتف ايفون 15 برو ماكس، ولكن بحسب ابل، فلقد تمكنت من العثور على مشكلة أثناء إعداد تحديث iOS 17.1 التي تحاكي مشكلة احتراق الشاشة على الهاتف.

على الرغم من أن هذه المشكلة لم تخرج للعلن بوضوح إلا بعد إطلاق ايفون 15، ولكن هناك بالفعل العديد من هواتف ايفون 13 برو وايفون 12 برو التي تأثرت بنفس المشكلة، مما يعني أنها بالفعل مشكلة برمجية وليست ذات صلة بجودة لوحات العرض نفسها.

لذلك، إذا كنت واجهت بالفعل مشكلة احتراق الشاشة على جهازك الخاص، فيجب أن تطمئن وتنتظر إصلاح المشكلة بشكل نهائي مع تحديث iOS 17.1 القادم.

سيجلب التحديث الرئيسي التالي العديد من الإصلاحات الأخرى، بما في ذلك إصلاح المشاكل المرتبطة بإعادة ضبط إعدادات خصوصية الموقع أثناء إقران ساعة ابل وتش لأول مرة.

أيضًا كان قد اشتكى بعض المستخدمين من عدم ظهور نغمات الرنين المُخصصة أو التي تمت ترقيتها ضمن قائمة خيارات النغمات القابلة للتخصيص.

هناك أيضًا إصلاح قادم لحل مشكلة تأخر لوحة المفاتيح وتوقفها عن الاستجابة بشكل صحيح عند النقر عليها. وقد صرّحت ابل أن التحديث سيجلب المزيد من التحسينات لخاصية اكتشاف التصادم على هواتف ايفون 14 وايفون 15.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى