اخبار الأندرويد

بشكل رسمي – شاومي تعتزم إطلاق واجهة MIUI 13 يوم 16 ديسمبر، وهذه هي قائمة الهواتف المدعومة!

في الوقت الحالي تعمل شركة شاومي على قدم وساق من أجل طرح واجهة المستخدم الجديدة بإصدار MIUI 13 والمستندة على نظام أندرويد 12 من أجل هواتفها الرئيسية في الصين.

في حين أن هناك العديد من مُصنعي الهواتف الذكية أمثال سامسونج وأوبو و ون بلس والذين تمكنوا بالفعل من طرح واجهات المستخدم الخاصة بهم والمستندة على نظام أندرويد 12، إلا أن شاومي تأخرت كثيراً عن اللحاق بالركب، حتى وبعد الإعلان بشكل رسمي عن نظام أندرويد 12 بفترة زمنية تجاوزت شهرين تقريباً. لحسن الحظ، يبدو أن هذا الأمر سيتغير قريباً.

حيث أكدت شركة شاومي أنها تعتزم بالفعل إطلاق واجهة MIUI 13 المستندة على تحديث أندرويد الأخير يوم 16 ديسمبر أو في غضون 20 يوماً من الآن.

وبناءً على التسريبات، يُقال بأن عملية الإطلاق ستكون من خلال حدث كبير لشركة شاومي في موطنها الرئيسي، الصين، ومن المُرجح أن تعلن الشركة العملاقة خلال الحدث عن بعض من هواتفها الرائدة التالية بسلسلة Xiaomi 12.

يُقال بأن الحدث سوف يستمر لمدة 4 ساعات تقريباً، مما يعني أنه من المحتمل أن يتم الإعلان عن مجموعة كبيرة من منتجات الشركة التي قد تشتمل على حواسيب لوحية أو أجهزة قابلة للارتداء أو أي من منتجات الشركة الذكية الأخرى.

بشكل رسمي - شاومي تعتزم إطلاق واجهة MIUI 13 يوم 16 ديسمبر، وهذه هي قائمة الهواتف المدعومة!

أما وفيما يتعلق بواجهة MIUI 13، فمن المحتمل أنها ستكون قريبة إلى حد كبير من واجهة MIUI 12.5، ولكن بالطبع مع عدداً من التحسينات والمزيد من التغييرات في عناصر واجهة المستخدم.

حتى الآن، دخلت 9 هواتف تقريباً من هواتف الشركة الصينية مرحلة الاختبار الداخلية لنظام أندرويد 12، والتي من بينها سلسلة Mi 11 وهاتف Mi 11 Lite 5G وهاتف Mi 10S وهاتف MIX 4 وهواتف أخرى لعلامة ريدمي التجارية، مثل Redmi K40 و Redmi K40 Pro و Redmi K40 Plus.

ومن المؤكد أن هناك عدد كبيراً من الأجهزة التي ستتلقى واجهة MIUI 13 المستندة على أندرويد 12، في حين أن بعضها الأخر ستتلقى الواجهة الجديدة ولكن المستندة على نظام أندرويد 11 فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى