اخبار الأندرويد

عالمياً: سامسونج تُطلق الإصدار النهائي والمستقر من واجهة One UI 4.0 لهواتف Galaxy S21

وأخيراً، حانت اللحظة التي كان ينتظرها الملايين من عشاق العملاق الكوري الجنوبي على مستوى العالم لفترة طويلة من الوقت. لا، للأسف الشديد لم نأتي اليوم بأخبار سارة لعشاق Galaxy Note، ولسنا هنا حتى من أجل تأكيد الإعلان عن هاتف سامسونج الذي تأخر كثيراً، Galaxy S21 FE.

ولكن إذا كنت من أحد المالكين لإحدى هواتف سلسلة Galaxy S21، فاليوم لدينا أخبار سارة من أجلك. حيث أطلقت شركة سامسونج الإصدار النهائي والمستقر من واجهة One UI 4.0 المستند على أندرويد 12 عالمياً لجميع هواتف سلسلة Galaxy S21 5G.

كما جرت العادة، بهذا الشكل تصبح شركة سامسونج هي أول من يطلق التحديث النهائي والمستقر من نظام التشغيل الأساسي على مستوى العالم، بالطبع بجانب هواتف جوجل بكسل.

كانت قد أعلنت سامسونج عن جميع التحديثات الجديدة التي طالت واجهة One UI 4.0 خلال الشهر الماضي، وتستهدف الواجهة الجديدة أن تجعل هواتف Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra تعمل بشكل أكثر سلاسة وسرعة وأسهل في الاستخدام مقارنة بالإصدارات التجريبية الثلاثة التي تم إطلاقها خلال الأشهر الماضية.

ولكن بالرغم من كل ذلك، هذا لا يعني أن واجهة One UI 4.0 ستكون مثالية وخالية تماماً من الأخطاء. فعلى الرغم من إطلاق 3 إصدارات تجريبية من أجل اختبار الواجهة، إلا أنه ومن المتوقع أن تظهر بعض الأخطاء الجديدة أثناء اعتماد عدد أكبر من المستخدمين على الواجهة ومن جميع أنحاء العالم. ولكن بالتأكيد سيكون العملاق الكوري الجنوبي على أتم الاستعداد للقضاء على أكبر عدد من الأخطاء التي ستبدأ في مواجهة المستهلكين.

في الوقت الحالي، تحديث One UI 4.0 النهائي متاحاً فقط لكل من Galaxy S21 و +Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra، ولكن بالتأكيد سوف تتبعها العشرات من هواتف سامسونج الذكية والحواسيب اللوحية على مدار الأسابيع التالية بشرط أن تكون هذه الأجهزة مؤهلة للحصول على تحديث الواجهة الجديدة.

استطاعت الواجهة الجديدة أن تجلب عدداً لا حصر له من المزايا الجديدة، فضلاً عن تحسينات الأداء وتقنية ذاكرة الوصول العشوائية الافتراضية. تفقد مقطع الفيديو السابق للتعرف على أبرز وأهم مزايا الواجهة الجديدة بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى