اخبار الأندرويد

هذا هو موعد الإعلان عن سلسلة Galaxy S22 وهاتف Galaxy S21 FE!

على مدار الأسابيع الماضية، أو ربما حتى أشهر، كانت تأتينا العديد من التسريبات التي تتنبأ بموعد الإعلان عن سلسلة Galaxy S22، ولكن اليوم شاركنا المُسرب الشهير Jon Prosser معلومات في غاية الأهمية، وهذا بعدما قام بنشر صور واقعية لهاتف Galaxy S22 Ultra.

هذا هو موعد الإعلان عن سلسلة Galaxy S22 وهاتف Galaxy S21 FE!

يقول Jon Prosser في تقريره، أن شركة سامسونج تعتزم الإعلان عن سلسلة هواتفها الرائدة، Galaxy S22، يوم 8 فبراير المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية، السابعة صباحاً بتوقيت المحيط الهادي، والرابعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا، وستبدأ عملية الحجز والطلب المُسبق على السلسلة نفس اليوم، وسيتم طرحها للبيع بدءًا من يوم 18 فبراير.

أما وفيما يتعلق بهاتف سامسونج المرتقب، Galaxy S21 Fan Edition، يقول المصدر أنه سيتم الإعلان عنه رسمياً يوم 4 يناير، ولن يكون الهاتف متاح للحجز والطلب المُسبق، وإنما سيصبح متاحاً للبيع بدءًا من يوم 11 يناير.

هذه المعلومات تتعارض مع التسريبات الأخيرة التي أفادت بأن سامسونج تعتزم الإعلان عن الهاتف خلال معرض CES 2022 والذي يتوقع أن ينعقد من يوم 5 وحتى 8 يناير.

في الحقيقة، لا نعلم كيف ستتمكن شركة سامسونج من تسويق هاتف Galaxy S21 FE، خاصة وأن سلسلة Galaxy S22 أصبحت قريبة جداً منا، العامل الوحيد الذي قد يساعد هاتف Galaxy S21 FE على تحقيق مبيعات جيدة هو السعر الجيد، ومن يعلم، ربما سامسونج تصنع منه صفقة حقيقية لمستخدمي الفئة المتوسطة، وهو أمر ليس مستبعداً على الإطلاق.

أما إذا جاء هاتف Galaxy S21 FE بسعر مماثل لنفس سعر الطرز القياسية من سلسلة Galaxy S22، حسناً، فما هي الفائدة من شراء هاتف بمواصفات أدنى وبنفس سعر السلسلة الجديدة؟

كان من المفترض أن يصبح الهاتف رسمياً في شهر أغسطس الماضي، ولكن أزمة نقص رقائق أشباه الموصلات كان لديها تأثير سلبي على موعد إطلاق الهاتف، مما دفع سامسونج لتأجيل الإعلان عنه أكثر من مرة واحدة. وبناءً عليه تم تأجيل سلسلة Galaxy S22 حتى شهر فبراير من أجل الإعلان عن هاتف Galaxy S21 FE في شهر يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى