اخبار الأندرويد

سامسونج تتوقف عن إنتاج سلسلة جالكسي نوت بشكل دائم وهذه هي الأسباب!

قررت شركة سامسونج أن تتخطى سلسلة جالكسي نوت هذا العام، وقد صرحت بأنها تستعد لطرح هواتف ذكية جديدة في العام المُقبل. ولكن من خلال آخر التقارير الصادرة عن إحدى المجلات التقنية في كوريا الجنوبية، يبدو أن العملاق الكوري الجنوبي قرر أن يتخلى عن سلسلة جالكسي نوت بشكل نهائي.

آخر التقارير الصادرة عن موقع etnews الكوري الجنوبي، لقد اتخذت سامسونج قرارها النهائي بتوقف إنتاج سلسلة جالكسي نوت وبشكل نهائي من أجل تعزيز عملية إنتاج سلسلة هواتفها القابلة للطي في المستقبل القريب.

وقد تم اتخاذ هذا القرار لتحقيق استقرار أفضل في عائد إنتاج الهواتف القابلة للطي وخفض التكاليف الصناعية وتحسين الكفاءة العملية. وبالتالي ستكون الشركة بهذا الشكل قادرة على استبدال حجم المبيعات الرئيسي في النصف الثاني من العام المُقبل.

بناءً على ما تم ذكره في التقرير، فلقد تم استبعاد سلسلة جالكسي نوت من خطة إنتاج الهواتف الذكية في العام المُقبل. للتذكير، فلقد تمكنت سامسونج من بيع 12.7 مليون وحدة من هاتف جالكسي نوت في عام 2019، و 9.7 مليون وحدة في عام 2020. بينما تستهدف سامسونج أن تتمكن من إنتاج 13 مليون وحدة من هواتفها القابلة للطي في عام 2022.

سامسونج تتوقف عن إنتاج سلسلة "جالكسي نوت" بشكل دائم وهذه هي الأسباب!

وبالتالي، ليس من المستبعد أن تبدأ شركة سامسونج في دمج أغلب وظائف سلسلة جالكسي نوت الأساسية في هاتفها الرائد التالي Galaxy S22 Ultra.

بالفعل استطاعت الشركة أن تدمج وظيفة قلم S-Pen هذا العام مع كل من Galaxy S21 Ultra و Galaxy Z. ولكن قبل أن يتم إطلاق هاتف Galaxy S22 Ultra العام المقبل، من المُقرر أن تطلق الشركة هاتفها المرتقب Galaxy S21 FE خلال مطلع العام القادم.

ومن خلال العديد من التسريبات استطعنا أن نلقي نظرة ثاقبة على جميع مواصفات هاتف Galaxy S21 FE والتي شاركناها معكم من خلال التقارير السابقة.

من أبرز وأهم مواصفات الهاتف أنه سيحتوي على شاشة AMOLED قياس 6.4 بوصة بمعدل تحديث 120Hz وسيتم تشغيله بمعالج Snapdragon 888 أو Exynos 2100 بناءً على السوق الذي سيتم بيع الهاتف به ومن الداخل لديه بطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

‫2 تعليقات

  1. بصراحة قرار غبي من سامسونج وكمان القابل للطي لايقارن ابدا بالنوت والقلم مايجي معه لازم تشتري لوحده ولازم تشتزي جراب خاص بالقلم !! والشحن والبطارية سيئة جدا
    والكاميرا في الفولد سيئه بصراحه
    انا افكر اترك سامسونج بصراحه بسبب البطاريات والشحن السيئ
    تصورو ياسادة : الاجهزة الصينيه بطارياتها وشواحنها تشحن ب60 واط واكثر
    وسامسومج فقط 20 واط واذا كثرت 25 واط
    والتخلي عن النوت
    هذه مسخرة ياسامسونج

    1. مرحباً بك
      للأسف هي بالفعل بمثابة صدمة لعشاق هاتف جالكسي نوت
      سامسونج تحاول إرغام هؤلاء على التخلي عن فكرة امتلاك جالكسي نوت واستبداله بهاتف قابل للطي أو على الأقل الاكتفاء بطراز Ultra

      أما بالنسبة للبطاريات وسرعة الشحن فهي قضية أخرى تماماً ويبدو أن سامسونج لديها مخاوف بشأن تقنية الشحن السريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى