اخبار الأندرويد

تسريبات تكشف تصميم الغطاء الخلفي والكاميرا لهاتف جالكسي S21 FE!

كشفت أحدث التسريبات تصميم الغطاء الخلفي ووحدة الكاميرا لهاتف سامسونج المُرتقب Galaxy S21 FE وقد تم التأكيد على خيارات الألوان التي سيأتي بها الهاتف. حيث شارك Roland Quandt أربعة صورة جديدة على موقع تويتر، وكل منها تحتوي على لون مختلف للغطاء الخلفي للهاتف.

خيارات الألوان التي سيأتي عليها هاتف Galaxy S21 FE

تسريبات تكشف تصميم الغطاء الخلفي والكاميرا لهاتف Galaxy S21 FE!

سيتوفر الهاتف بأربعة ألوان وهما: الأسود والأبيض والأرجواني والأخضر الفاتح، في حين أن درجة اللون الأخضر مختلفة قليلاً عن الأخضر الفاتح، واللون الأبيض أقرب إلى كونه لوناً رمادياً. وهذه هي بالفعل قائمة خيارات ألوان Galaxy S21 FE التي تم تسريبها في شهر يوليو الماضي.

بالإضافة إلى خيارات الألوان، سوف تلاحظ من خلال الصور المُسربة أن الهاتف يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية على الغطاء الخلفي، مما يعني أن هاتف Galaxy S21 FE سوف يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثي ووحدة Flash LED.

ومن حيث المواصفات، تشير الاحتمالات إلى أن الكاميرا الخلفية تحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابيكسل، مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة تيليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابيكسل. ومن المُرجح أن يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل من أجل صور السيلفي الشخصية ومؤتمرات الفيديو.

تماماً مثل هاتف Galaxy S20 FE، فإن الغطاء الخلفي للهاتف مصنوع من البلاستيك وليس الزجاج، ونتوقع أيضاً أن الطراز القياسي بسلسلة Galaxy S22 سوف يحتوي على ظهر بلاستيكي وليس من الزجاج – سننتظر حتى نرى بأنفسنا على أرض الواقع.

كان من المُفترض أن يتم الإعلان عن الهاتف خلال حدث Unpacked الذي تم عقده في شهر أغسطس الماضي، ولكن اضطرت الشركة على تأجيل الإعلان عن الهاتف، ربما بسبب مشكلة نقص رقائق أشباه الموصلات الإلكترونية.

تفيد الشائعات التي انتشرت مؤخراً، بأنه سيتم الإعلان عن الهاتف خلال معرض CES 2022 والمتوقع انعقاده من الفترة 5 وحتى 8 يناير القادم.

جدير بالذكر أنه من المُرجح أن يأتي هاتف Galaxy S21 FE بسعر جذاب للغاية نظراً لأنه سيتم الإعلان عن سلسلة Galaxy S22 بعد شهر واحد من إطلاقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى