اخبار الأندرويد

رصد هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra بمعالج Exynos 2200 على منصة GeekBench!

الأسبوع الماضي، تم رصد الإصدار القياسي بسلسلة هواتف سامسونج الرائدة التالية على منصة GeekBench بمعالج Snapdragon 898. ولكن اليوم، ظهر الإصدار المميز بالسلسلة Galaxy S22 Ultra على منصة GeekBench وهو يحتوي على معالج سامسونج الخاص Exynos 2200 والذي لم يتم الكشف عنه رسمياً حتى الآن.

رصد هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra بمعالج Exynos 2200 على منصة GeekBench!

اليوم تم رصد هاتف لشركة سامسونج يحمل رقم طراز SM-S908B – وهو الرقم المعني لهاتف Galaxy S22 Ultra على منصة GeekBench بمعالج s5e9925، ويُقال بأن هذه هو بالفعل معالج سامسونج التالي Exynos 2200.

من خلال قائمة GeekBench يحتوي المعالج على ثماني نوى معالجة مركزية، ثلاثة نوى تعمل بتردد 2.52 جيجاهرتز، ونواة واحدة تعمل بتردد 2.5 جيجاهرتز، وأربعة نوى أخرى بتردد 1.73 جيجاهرتز. للأسف هذه السرعات أقل كثيراً من سرعة الترددات التي تداولتها التسريبات السابقة لمعالج Exynos 2200، ولذلك نحن لسنا متأكدين مما إذا كان المعالج لا يزال يحتاج إلى مزيداً من الوقت لتحسين قدراته.

بالإضافة إلى ذلك، تذكر القائمة أن المعالج مستند على بنية ARM’s v8، وهو ما يتعارض من التسريبات السابقة التي أشارت إلى أن معالج Exynos 2200 مستند على معمارية ARM’s v9 والتي من المُفترض أن تقدم تحسناً ملحوظاً على صعيد مستوى الأداء وكفاءة الطاقة.

على كل حال، سجل الهاتف 691 نقطة في الاختبار المستند على أداء النواة الفردية، و 3167 نقطة في الاختبار المستند على تعدد النوى. يبدو أن نتيجة النواة الفردية أقل كثيراً من المتوقع لمعالج Exynos 2200، ربما لا يزال المعالج قيد التطوير.

فيما عدا ذلك، لم يتم ذكر أي تفاصيل أخرى سوى أن الهاتف يحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت. ولكن بالتأكيد ستكون هنالك إصدارات من الهات بسعة 12 جيجابايت وربما 16 جيجابايت أيضاً.

بالتأكيد ستعمل الإصدارات الثلاثة بسلسلة Galaxy S22 بنظام أندرويد 11 وواجهة مستخدم One UI 4.0 وستحتوي السلسلة إما على معالج Exynos 2200 أو Snapdragon 898 بناءً على المنطقة التي سيتم بيع السلسلة الجديدة فيها. في النهاية نعتقد أن العملاق الكوري الجنوبي مستعد للكشف عن سلسلة Galaxy S22 بشكل رسمي في شهر فبراير من العام المقبل.

‫2 تعليقات

    1. مرحباً، بالفعل حتى هذه اللحظة، من خلال جميع التسريبات فلن تحصل على الكاميرا على ترقية حقيقية إذا ما قورنت بكاميرا الجيل الحالي، ولكن ربما تحاول سامسونج تحسين أداءها قليلاً!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى