اخبار الأندرويد

تسريبات – شاهد الصور الحقيقية لهاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra!

أصبحنا في شهر نوفمبر ولم يعد يتبقى سوى ثلاثة أشهر عن إعلان شركة سامسونج لسلسلة هواتفها الرائدة التالية. على مدار الأسابيع الماضية رأينا عدداً لا بأس به من التسريبات، ولدينا فكرة حول خيارات الألوان الجديدة التي ستأتي عليها السلسلة الجديدة.

تسريبات - شاهد الصور الحقيقية لهاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra!

ولكن اليوم لدينا صور حقيقية لهاتف Galaxy S22 Ultra مُسربة من موقع Frontpagetech والتي يتضح من خلالها ان الهاتف عبارة عن مزيج بين هاتف Galaxy S21 Ultra وهاتف Galaxy Note 10.

السبب الذي يجعلنا نعتقد أن هاتف Galaxy S22 Ultra مماثل لهاتف Galaxy Note 10 هو أنك ستلاحظ أن الجزء العلوي والسفلي لديهما شكل مسطح، تماماً مثل Galaxy Note 10، مع الجوانب المنحنية.

تسريبات - شاهد الصور الحقيقية لهاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra!

ومع ذلك، يبدو أن الهاتف لديه شاشة منحنية. اشيء الوحيد المختلف هذه المرة هو طريقة تصميم الكاميرا الخلفية، حيث يبدو أن كل كاميرا لديها فتحة خاصة بها ومستقلة بها، وهو نفس التصميم الذي رأيناه على هاتف LG Velvet، ولكن في الحقيقة هناك هواتف من سامسونج في الفئة المتوسطة لديها نفس تصميم الكاميرا الخلفية، مثل Galaxy A52 5G.

ولكن الميزة الجديدة التي ستعجب ملايين عشاق سلسلة Galaxy Note هي أن الهاتف يحتوي على صومعة خاصة للاحتفاظ بقلم S-Pen، وربما يأتي الهاتف مُرفقاً بالقلم.

صومعة قلم S-Pen متواجدة على الجانب الأيسر من الهاتف، ولقد رأينا سامسونج تستخدم كلا الجانبين من أجل القلم في هواتفها الماضية. ولكن على الأقل هي ميزة رائعة، وعلى عكس هاتف Galaxy S21 Ultra الذي يدعم قلم S-Pen ولكنك كنت مُضطر على شراء حافظة “جراب” مخصص للاحتفاظ بالقلم، وفي نفس الوقت الهاتف لا يأتي مُرفقاً بالقلم وعليك شراؤه على نفقتك الخاصة.

تسريبات - شاهد الصور الحقيقية لهاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra!

وأضاف التسريب أيضاً، أنه لا يوجد ترقية حقيقية على مجموعة المستشعرات الخلفية – على الأقل هذا ما تم ذكره في التسريب – حيث تحتوي الكاميرا الخلفية على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل بتقريب بصري بمستوى 3x، وعدسة تيليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل بمستوى تقريب بصري 10x.

حسناً، سننتظر حتى نرى الهاتف على أرض الواقع، ولكن بدون شك سيتم اعتبار هاتف Galaxy S22 Ultra أحد أفضل الهواتف الذكية في عام 2022، ومن المُتوقع أن الشركة حاولت إصلاح جميع المشاكل التي واجهت Galaxy S21 Ultra. سيتم الإعلان عن سلسلة Galaxy S22 في شهر فبراير القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى