اخبار الأندرويد

ترشيحاتنا لأفضل هواتف الاندرويد في نوفمبر 2021

ترشيحاتنا لأفضل هواتف الاندرويد في نوفمبر 2021 – مع كثرة الخيارات المتاحة، قد يكون من الصعب العثور على أفضل هواتف الأندرويد، حيث تضم القائمة عشرات الهواتف الذكية الجديدة التي تطلقها الشركات الرائدة كل عام، بعضها قد يكون جديراً بالثقة، ولكن بعضها الأخر قد لا يستحق اهتمامك.

ولكن لا داعي أن تحتار وتتردد كثيراً، حيث نحاول هنا من موقعنا في “أخبار التطبيقات” تضييق نطاق قائمة أفضل هواتف الأندرويد التي تستحق الاهتمام، وتأكد أن اختيارك لأي هاتف من القائمة التي أعددناها اليوم سيكون اختيار حكيم من أجل استخداماتك الحالية أو متطلبات أعمالك المستقبلية. والآن، تعالوا بنا لنتعرف سوياً على ترشيحاتنا لأفضل هواتف الاندرويد في نوفمبر 2021.

اقرأ أيضاً: أفضل هواتف سامسونج في عام 2021 – هواتف لجميع الميزانيات وفئات المستخدمين المختلفة

  • Samsung Galaxy S21 Ultra

ترشيحاتنا لأفضل هواتف الاندرويد في نوفمبر 2021

من المستحيل أن تخلو قائمة لأفضل هواتف الأندرويد في عام 2021 من هاتف سامسونج الرائد Galaxy S21 Ultra. هذا هو أفضل هاتف يستحق الشراء، حيث يحتوي على شريحة Snapdragon 888 5G التي لديها القدرة على التعامل مع جميع التطبيقات الثقيلة وتعدد المهام ودون أن تشعر بأي بطء على صعيد مستوى الأداء.

يحتوي الهاتف على أفضل شاشة AMOLED قياس 6.8 بوصة بدقة +QHD ومعدل تحديث 120Hz وذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت. بالتأكيد يمكنك أن ترفع من سقف طموحاتك للوصول إلى إصدار 16 جيجابايت + 512 جيجابايت، ومقابل فرق بسيط جداً من حيث السعر. يدعم الهاتف قلم سامسونج S-Pen وهو أفضل هاتف أندرويد يُمكن للمال شراؤه. ومع ذلك، أنت مُضطر على شراء شاحن منفصل وقلم S-Pen على نقتك الخاصة، ولا تنسى أن تشتري حافظة “جراب” لقلم S-Pen أيضاً.

  • OnePlus 8T

ترشيحاتنا لأفضل هواتف الاندرويد في نوفمبر 2021

واحد من أفضل الهواتف الرائدة ميسورة التكلفة هو هاتف OnePlus 8T وخاصة عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية. على الرغم من احتواؤه على بطارية سعتها 4500 مللي أمبير، إلا أنه يتمتع بعمر بطارية ملحمي.

بالإضافة إلى ذلك لديك شاشة بمعدل تحديث عالي سرعته 120Hz قياسها 6.55 بوصة وبدقة +FHD وتوفر ألواناً نابضة بالحياة وعُمق حقيقي للون الأسود وتباين استثنائي.

فإذا كنت تحتاج هاتف رائد يدوم ليوم عمل بالكامل بدورة شحن واحدة، ويمكنك الاكتفاء بمعالج Snapdragon 865 وذاكرة عشوائية سعتها 12 جيجابايت، فتأكد أن هذا الهاتف أحد أفضل الخيارات القيمة. بالطبع يوجد طراز 8 + 128 جيجابايت إذا كنت تريد توفير القليل من المال لشراء شيء أخر أكثر أهمية لمتطلباتك.

الكاميرا ليست استثنائية، ولكنها رائعة بما يكفي لتقدم لك صور احترافية وعالية الجودة. المستشعر الرئيسي بدقة 48 ميجابكسل، مصحوبة بعدسة فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا عُمق بدقة 2 ميجابكسل. مُقارنة بسعر الهاتف، فهذه صفقة حقيقية مثيرة للدهشة.

  • Samsung Galaxy S21

ترشيحاتنا لأفضل هواتف الاندرويد في نوفمبر 2021

هذا هو أفضل هاتف أندرويد يمكنك التحكم فيه بيد واحدة. في الواقع، لقد أحسنت سامسونج صنيعاً في تطوير هاتف Galaxy S22، هاتف مُحكم ومضغوط ببراعة شديدة. يحتوي على حواف نحيفة جداً وشاشة قياس 6.2 بوصة ستجعلك تشعر وكأنك تحمل بيدك هاتف Mini.

ولكن من حيث الأداء، فهذا الهاتف مُزود بمعالج Snapdragon 888 SoC، مما يعني أنه الهاتف المناسب لجميع أعمالك ولعدة سنوات قادمة. ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وماسحة تخزين داخلية 128 جيجابايت قد يكون خيارك الأفضل وبسعر زهيد جداً. ويتم تشغيل الهاتف ببطارية سعتها 4000 مللي أمبير وهي سعة شحن كافية ليوم عمل شاق بدورة شحن واحدة.

  • Galaxy Note 20 Ultra

في الوقت الحالي، هذا هو أفضل هاتف أندرويد من شركة سامسونج يأتي مُرفقاً بقلم S-Pen. شاشة ضخمة قياس 6.9 بوصة والقلم وبطارية ضخمة ولكن بسعر مرتفع قليلاً.

من وجهة نظري الشخصية أن تنتظر Galaxy S22 Ultra نظراً لأن جميع التسريبات تؤكد على أنه مُرفق بقلم S-Pen وسيأتي بصومعة مخصصة للاحتفاظ بالقلم وبطارية 4500 مللي أمبير وشاشة عالية الدقة وفتحة لبطاقات الذاكرة الخراجية MicroSD وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت.

الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل بتقريب بصري بمستوى 50x، وكاميرا منظار Periscope بدقة 12 ميجابكسل وعدسات فائقة الاتساع. باختصار هو هاتف رائع إذا كنت تستطيع شراؤه بسعر مناسب وإذا كنت تحتاج قلم S-Pen.

  • ASUS ZenFone 8

هاتف أنيق للغاية، وسيجعلك في غنى عن أي هاتف أخر مخصص للألعاب. أفضل ما يميز الهاتف هو حجمه الصغير، حيث يأتي بشاشة قياس 5.9 بوصة فقط وهو أمر يفضله ملايين المستخدمين الباحثين عن هاتف مضغوط ومُحكم.

يعمل الهاتف بشريحة Snapdragon 888 مقترنةً بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين بمساحة 128 أو 256 جيجابايت، ويتم تشغيل الهاتف ببطارية 4500 مللي أمبير.

  • OnePlus 9

هو أفضل هاتف رائد من حيث القيمة مقابل السعر. يحتوي الهاتف على شاشة 6.55 بوصة بدقة 120Hz ومن الداخل ستجد معالج Snapdragon 888 SoC وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت. يمكنك زيادة مساحة الذاكرة والتخزين مقابل 829$.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11، ولكن بالطبع ستكون قادراً على الترقية لنظام أندرويد 12 وواجهة Oxygen OS 12 قبل نهاية العام الجاري. يحتوي الهاتف على بطارية 4500 مللي أمبير، ويدعم الهاتف الشحن السريع والشحن اللاسلكي. ومن خلال التعاقد مع شركة بصريات Hasselblad يمكنك الحصول على كاميرا مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى