تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

أهلاً ومرحباً بكم معنا ومع عدد أسبوعي جديد من مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد. بالطبع وكما تعلمون، متجر جوجل بلاي يزخر بملايين التطبيقات التي يمكن الاستفادة منها في تسيير أمور حياتنا وأعمالنا اليومية بشكل لم يسبق له مثيل. فهناك العديد من أنواع التطبيقات التي لديها القدرة على مساعدتك في إنجاز أعمالك ووظائفك اليومية. ولكن نتيجة تعدد الخيارات، فقد تشعر بالارتباك قليلاً ولا تعلم ما هي التطبيقات التي تستحق أن تتواجد على هاتفك الأندرويد.

حسناً، لا داعي للقلق، فهذه هي وظيفتنا في “أخبار التطبيقات” أن نبحث من أجلكم عن أفضل التطبيقات المجانية والمدفوعة التي تستحق أن تتواجد على هاتفك والتي يمكنها مساعدتك في روتين حياتك. فقط تذكر متابعتنا يوم الأحد من كل أسبوع، وستجد في مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد العديد من الخيارات الرائعة. اسمحوا لنا ألا نطيل عليكم في المقدمة أكثر من ذلك وتعالوا بنا لنعرفكم على القائمة التي أعددناها من أجلكم.

1- Brightness Control

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

تطبيق Brightness Control هو أحد التطبيقات الجديدة مدفوعة الثمن على متجر جوجل بلاي ولكنه متاح للتنزيل بشكل مجاني لفترة زمنية محدودة. هذا التطبيق أكثر من رائع من خلال الوظيفة الديناميكية التي يوفرها، وهي تعديل وضبط مستويات السطوع وإضاءة الشاشة بشكل تلقائي بناءً على أوقات محددة أنت من يقوم بضبطها بشكل مُسبق. ولكن من الممكن أيضاً أن تضبطه على تعديل السطوع بناءً على فترات الليل والنهار.

تطبيق مثالي سيساعد على راحة عينك وتخفيف إجهادها نتيجة استخدام الهاتف في أوقات المساء. هو بالطبع ليس مثل الوضع الليلي، ولكن القدرة على تعديل السطوع تلقائياً هي ميزة أكثر من رائعة ومثالية خاصة وإذا كنت تستخدم هاتفك لفترات زمنية طويلة من اليوم. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكنك إعداده بشكل طبيعي جداً.

السعر : مجاني لفترة محدودة


2- Reminder Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

إذا كنت تعاني من مشكلة الذاكرة السريعة، فبالتأكيد وأنك تتعرض لنسيان الكثير من الأحداث، وهي مشكلة من الممكن أن تسبب لك الإحراج في كثير من الأوقات، سواء على صعيد حياتك الاجتماعية أو حتى حياتك المهنية. ولذلك، إذا كنت تريد تطبيق يساعدك على تذكر جميع المهام والأحداث الهامة، فلن تجد أفضل من تطبيق Reminder Pro المثالي الذي يوفر لك إشعارات بشكل دائم بجميع المهام التي يتوجب عليك فعلها في أوقاتها المناسبة وبناءً على ضبطك لها.

من الممكن أن يساعدك على تذكر مواعيد تناول حبوب الدواء، مواعيد المحاضرات والدروس، مواعيد أعياد ميلاد والمناسبات الخاصة بأصدقائك وأفراد أسرتك، وأي شيء أخر مهم في حياتك. فقط قم بتدوين جميع المواعيد الهامة طوال الأسبوع أو الشهر القادم وهو سيحاول تنبيهك بتلك المواعيد ببراعة شديدة. المشكلة في الأمر أنه تطبيق مدفوع ولكنه متاح بشكل مجاني لفترة محدودة، نأمل أن تتمكنوا من تنزيله قبل انتهاء فترة العرض.

السعر : مجاني لفترة محدودة


3- تطبيق Word Resume Builder Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

في يومنا هذا إذا أردت أن تتقدم إلى أي وظيفة مهنية فستحتاج إلى إنشاء سيرة ذاتية خاصة بك لا محالة. وللأسف جميع المواقع والبرامج والخدمات التي تساعدك على إنشاء سيرة ذاتية هي مدفوعة الثمن، تماماً مثل تطبيق Word Resume Builder Pro، ومع ذلك يمكنك الاستعانة به بشكل مجاني تماماً لفترة زمنية محدودة وتأكد أنك ستكون قادراً على إنشاء قوالب لسيرتك الذاتية بكل مهنية واحترافية.

القوالب بتنسيق مايكروسوفت وورد، وجميع القوالب مجانية لفترة محدودة ويضمن لك التطبيق عدم مشاركة بياناتك الشخصية مع أي جهة خارجية، ولهذا هو تطبيق مدفوع الثمن. بعدما تنتهي من إنشاء سيرتك الذاتية يمكنك تخزينها على بعض الخدمات السحابية مثل جوجل درايف لكي تتمكن من فتحها والوصول إليها من أي جهاز أخر تستخدمه.

السعر : مجاني لفترة محدودة


4- تطبيق BitProject

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

BitProject هو تطبيق جديد على متجر جوجل بلاي ولكنه مدفوع الثمن، ولكن كعادتنا نحاول أن نستغل فرصة عرض التطبيقات بشكل مجاني لفترة زمنية محدودة، حيث يمكنكم تحميله بشكل مجاني تماماً في الوقت الحالي. تطبيق BitProject هو تطبيق موجه لرجال الأعمال وأصحاب المشاريع.

ولكن بالطبع يُمكن لأي شخص الاستعانة به في تنظيم حياته من خلال كتابة المشاريع والمهام الرئيسية والفرعية التي يحتاج لإدارتها وتنفيذها. طريقة عرض التطبيق للمهام والمشاريع أكثر من رائعة، حيث يقدم لك جداول بيانية توضح لك خطوات وسير تقدمك في كل مشروع بناءً على المهام التي تمكنت من تنفيذها والتي لا تزال تعمل على إنجازها. باختصار شديد ستكون قادراً على إدارة أعمالك الوظيفية ببراعة شديدة من خلال هذا التطبيق.

السعر : مجاني لفترة محدودة


5- Word Resume Creator Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

تطبيق Word Resume Creator Pro هو تطبيق أخر لإنشاء سير ذاتية احترافية مستندة على تنسيق مايكروسوفت وورد. فإذا كان التطبيق السابق لا يحتوي على القوالب المهنية التي تبحث عنها، فبالتأكيد ستجد في هذا التطبيق قوالب أخرى احترافية تسمح لك بإنشاء سيرتك الذاتية بأسلوب مهني واحترافي.

للأسف هو لا يحتوي على العديد منها، ومع ذلك ستجد أكثر من 10 قوالب مناسبة لحالتك المهنية، وبالطبع يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية وإرسالها مباشرة إلى جهة العمل المختصة من خلال البريد الإلكتروني أو يمكنك الاحتفاظ بها على جوجل درايف.

السعر : مجاني لفترة محدودة


6- تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة والبحث عن الزواج!

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

لماذا نأتي لكم بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد تتساءل؟ هذا لأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجاني


7- تطبيق English for all! Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

هذا التطبيق الرائع سيساعدك على تقوية مهاراتك في اللغة الإنجليزية بشكل لم يسبق له مثيل. حتى لو كنت تجيد اللغة الإنجليزية، فهذا التطبيق بمثابة اختبار أو تحدي سيساعدك على الوصول إلى مستويات متقدمة من اللغة بأسلوب رائع واحترافي. هناك 27 فئة مختلفة من الكلمات الإنجليزية، سواء الطبيعة أو الطعام أو النقل والمواصلات والسفر أو السياحة أو الإنترنت أو الأفعال أو الرياضة والعديد من فئات الكلمات الأخرى، ستجدها متوفرة.

يحتوي التطبيق على ثلاث أوضاع مختلفة وهما وضع الاختبار ووضع الألغاز ووضع اختبار السرعة. فقط اختبر نفسك في الأوضاع الثلاثة وتحقق من نتائجك وكن واثقاً أنك ستكون قادراً على تنمية قدراتك في اللغة بشكل رائع.

السعر : مجاني لفترة محدودة


8- Moto Bike Racer

ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد قررنا أن نأتي إليكم بلعبة Moto Bike Racer وهي من الألعاب الجديدة على المتجر التي حصلت على تقييمات إيجابية في فترة زمنية قصيرة. هذه اللعبة عبارة حرب عصابات من خلال قيادة الدراجات النارية. اللعبة ممتعة للغاية وتجعلك تدخل في شجار وحرب مع العصابات أثناء قيادتك للدراجة. هناك العديد من المراحل بداخل اللعبة، وفي كل مرة تتمكن من هزيمة أفراد العصابة والتفوق عليهم، ستفتح مستويات جديدة وستحارب عصابات أشد خطورة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى