تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة ومميزة من التطبيقات التي تحتاجها على هاتفك!

لابد وأنكم مستعدون لمقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد، إن لم تكونوا كذلك، فينبغي أن تكونوا! لأن اليوم لدينا قائمة رائعة وقيمة من أفضل تطبيقات الأندرويد العملية والمفيدة جداً. بشكل أسبوعي نحاول البحث من أجلكم عن التطبيقات التي تستحق التثبيت على هواتفكم.

فقط تذكروا متابعة موقع “أخبار التطبيقات” بشكل مستمر، وسوف تجدون لدينا قوائم جديدة من العروض الحصرية على التطبيقات المميزة في يوم الجمعة من كل اسبوع. اسمحوا لنا ألا نطيل عليكم في المقدمة أكثر من ذلك ونبدأ في استعراض التطبيقات التي كنا نجمعها طوال الأسبوع من أجلكم.

1- Clean Equalizer

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - مجموعة رائعة ومميزة من التطبيقات التي تحتاجها على هاتفك!

تطبيق Clean Equalizer مُصنف ضمن التطبيقات المدفوعة على متجر جوجل بلاي. التطبيق سعره متواضع جداً ولكنه يقوم بعمل رائع. للأسف الشديد هو لا يحتوي على مشغل موسيقى مدمج بداخله، ولكنه يسمح لك بضبط الصوت من الخارج بشكل رهيب. كل ما عليك فعله هو تشغيل تطبيق مشغل الموسيقى واختيار الأغنية أو المسار الصوتي الذي تفضل سماعة، ثم قم بتشغيل تطبيق Clean Equalizer وابدأ في ضبط الصوت والجهير حسب رغبتك.

هناك العديد من الإعدادات الصوتية التي تم إعدادها بشكل مُسبق لكي تتناسب مع نوع الموسيقى التي تسمعها، سواء موسيقى البوب أو الكلاسيكي، أو الهيب هوب أو جاز أو روك وغير ذلك، ستجد 10 إعدادات مُسبقة يمكنك الاختيار من بينها. أيضاً يمكنك تفعيل تعزيز الصوت من خلال قائمة الإشعارات حتى لا تضطر على الدخول إلى التطبيق في كل مرة تحتاج فيها لتفعيله.

السعر : 2.87$


2- Contacts Widget

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - مجموعة رائعة ومميزة من التطبيقات التي تحتاجها على هاتفك!

Contacts Widget هو تطبيق يساعدك على إنشاء أدوات ويدجيت مُصغرة لأرقام الهواتف وجهات الاتصال المفضلة لك ليسمح لك بسهولة الوصول إليها في أي وقت، بهذا الشكل ستتمكن من تثبيت الأرقام المفضلة مثل العائلة والأصدقاء وزملاء العمل في ويدجيت خاصة على شاشتك الرئيسية، وبنقرة واحدة على الاسم من على الشاشة الرئيسية سيقوم الهاتف بالاتصال بهذا الشخص.

التطبيق يتيح لك إنشاء أي عدد من الويدجيت “الأدوات المصغرة” على الشاشة الرئيسية ويسمح بالاتصال السريع أو الرسائل القصيرة السريعة. يمكنك حتى تخصيص الويدجيت بشكل فردي من خلال اختيار لون محدد وتغيير لون النص ونوع الخطوط. تطبيق رائع ومتاح بشكل مجاني لفترة محدودة.

السعر : 0.99$


3- CP Meeting Notes

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - مجموعة رائعة ومميزة من التطبيقات التي تحتاجها على هاتفك!

تطبيق CP Meeting Notes هو تطبيق مخصص لتسجيل الاجتماعات الصوتية وتعيين علامات على الملاحظات الهامة وتدوينها بخط اليد. مناسب لعدد لا حصر له من الاستخدامات، يمكنك الاعتماد عليه في تسجيل المحاضرات الدراسية واجتماعات العمل والحوارات الصحفية أو أي جلسة جماعية تريد الاستماع إليها بحرية في أي وقت لاحق.

هذا النوع من التطبيقات يجعلك تضع كامل تركيزك في الاجتماع ولا تنسى أي نقاط أو ملحوظات هامة تم مناقشتها أثناء الاجتماعات. وفوق كل ذلك هو يتيح لك القدرة على مشاركة التسجيلات باستخدام البريد الإلكتروني، وهي ميزة جيدة تتيح لك القدرة على مساعدة زملائك الذين غابوا عن الاجتماع أو المحاضرة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


4- Shortcuts widget

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - مجموعة رائعة ومميزة من التطبيقات التي تحتاجها على هاتفك!

هذا التطبيق الرائع سيساعدك على الوصول إلى جميع تطبيقاتك بسهولة شديدة ومن خلال نقرة زر واحدة. فقط قم بإنشاء أدوات مُصغرة “ويدجيت” لأي عدد من التطبيقات التي تريدها، وقم بفهرسة التطبيقات وإدراجها داخل مجموعات الويدجيت على الشاشة الرئيسية، وفيما بعد ستكون قادراً على الوصول إلى هذه التطبيقات من الويدحيت المتواجدة على الشاشة الرئيسية دون أن تضطر على البحث عنها في نوافذ الشاشة المتعددة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


5- تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة والبحث عن الزواج!

تطبيق دردشاتي من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجاني


6- Fast Video Splitter

Fast Video Splitter

تطبيق Fast Video Splitter هو تطبيق أندرويد غني عن التعريف يساعدك في إنشاء مقاطع فيديو مدتها 30 ثانية فقط من أجل حالات واتساب بالتحديد. يمكنك الاعتماد عليه من أجل هذا الغرض فقط، بمعنى أن تقوم بتقسيم مقاطع الفيديو إلى فترات زمنية قصيرة لا تزيد عن 30 ثانية.

ضمن مزايا التطبيق أنه يعمل على تقسيم الفيديو بشكل تلقائي دون أي تدخل يدوي، ولكن بالطبع يتيح لك القدرة على تخصيص الفترات الزمنية يدوياً، ويسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة بشكل مباشرة مع حالة واتساب أو الاحتفاظ بها داخل تطبيق المعرض على هاتفك. التطبيق مدفوع ولكنه متاح بشكل مجاني بدون أي إعلانات أو علامات مائية.

السعر : مجاني لفترة محدودة


7- تطبيق Dark screen filter

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - مجموعة رائعة ومميزة من التطبيقات التي تحتاجها على هاتفك!

ربما هي ليست المرة الأولى التي نتكلم فيها معكم في مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد عن تطبيق Dark Screen Filter، ولكنه تطبيق مميز جداً يساعد على راحة عينك وتخفيف الإجهاد والتوتر الذي يصيبها نتيجة إضاءة شاشة الهاتف الساطعة. هذا التطبيق مميز وخاصة لأولئك المستخدمين الذين لا يمتلكون الوضع الداكن على هواتفهم. الغرض الرئيسي من التطبيق هو العمل كمرشح للون الأزرق تحديداً، وبالتالي فهو يساعد على راحة عينك من الإجهاد والتوتر، وفي نفس الوقت يساعد في توفير شحن البطارية.

السعر : مجاني لفترة محدودة


8- Demon Warrior Premium

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - مجموعة رائعة ومميزة من التطبيقات التي تحتاجها على هاتفك!

ضمن تطبيقات الأسبوع للاندرويد وجدنا لعبة Demon Warrior Premium. هذه اللعبة لعشاق ألعاب تقمص الأدوار RPG حيث يمكنك تخصيص كل شيء في شخصية اللاعب واختيار السلاح وترقيته والاعتماد على السحر من أجل التغلب على الوحوش.

اللعبة جميلة وممتعة لعشاق ألعاب المبارزة بالسيوف، ومع ذلك لديها طابع ظلام غريب وكأن هناك مشكلة ما في جرافيك اللعبة، ربما تتبدل الأمر في المراحل التالية من اللعبة. فهناك أكثر من 100 مرحلة والعديد من الشخصيات للاختيار من بينها ولديها مؤثرات صوتية مناسبة للحركات القتالية.

السعر : مجاني لفترة محدودة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى