تقارير أبل

تحديث iOS 14 – كيف سيجعل مشاهدة اليوتيوب أفضل؟

تطبيق اليوتيوب هو تطبيق مهم للغاية ومن التطبيقات التي يتم الاعتماد عليها بشكل يومي لمشاهدة المحتوى، مع تحديث iOS 14 سوف تكون تجربة مشاهدة الفيديو عبر اليوتيوب أفضل كما سنوضح في هذا المقال.

تحديث iOS 14 - كيف سيجعل مشاهدة اليوتيوب أفضل؟

يوتيوب وميزة صورة في صورة

تحديث iOS 14 يدعم ميزة صورة في صورة Picture in Picture والتي من خلالها يمكن جعل تطبيقات مشاهدة الفيديو والمكالمات المرئية في صورة شاشة صغيرة عائمة على الشاشة يمكن التحكم حجمها وموضعها، وتتيح لك العمل على تطبيق آخر في ذات الوقت.

يوتيوب وميزة صورة في صورة

يوتيوب الآخر يختبر توفير ميزة صورة في صورة حالياً تمهيداً لإطلاقها بالتزامن مع الإطلاق النهائي لتحديث iOS 14، هذه الميزة سوف تكون عملية للغاية بالنسبة لكثير من المستخدمين الذين يودون إجراء مهام أخرى أثناء مشاهدة اليوتيوب.

يوتيوب وميزة صورة في صورة

هناك طريقة أخرى لعمل ذلك، وهو تشغيل مقطع الفيديو على يوتيوب عبر متصفح سفاري ثم تفعيل ميزة صورة في صورة بعيداً عن تطبيق يوتيوب الأساسي، إذ أن هناك شائعات تفيد بأن يوتيوب سوف تجعل هذه الميزة مقتصرة فقط على مشتركي اليوتيوب المميز YouTube Premium.

هذه الميزة سوف تعمل أيضاً على أجهزة الايباد مع نظام تشغيل iPadOS 14.

مشاهدة الفيديو بدقة 4K

ميزة أخرى مهمة للغاية سوف تجعل مشاهدة الفيديو عبر يوتيوب أفضل مع تحديثات iOS 14 و iPadOS 14 و tvOS 14 ألا وهي إمكانية مشاهدة الفيديو بدقة 4K HDR إذا كان الفيديو متوفر بتلك الجودة.

مشاهدة الفيديو بدقة 4K على يوتيوب

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى