تطبيقات واخبار عامة

انستقرام تطلق عددًا من الخطوط الجديدة لاستخدامها في القصص

أطلقت انستقرام مجموعة جديدة من الخطوط الجديدة Fonts للمستخدمين حول العالم، وهذه الخطوط تستخدم في قصص انستقرام Stories وهي ميزة/خدمة القصص الأكثر انتشارًا في الوقت الحالي، خصوصًا بعدما أتاحت فيسبوك مشاركة ومزامنة قصص انستقرام على تطبيق فيسبوك الرئيسي، والخطوط الجديدة في انستقرام ستسمح للمستخدمين بإنشاء قصص أكثر جمالية وإبداعًا، وهو أمر ممتاز خصوصًا لم يهتمون لانستقرام أكثر من المنصات الأخرى.الخطوط الجديدة

الخطوط الجديدة في انستقرام

أعلنت الشركة عن الخبر من خلال حسابها على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر موضّحة أنها كانت تختبر الخطوط الجديدة منذ فترة طويلة، والخطوط الجديدة ستكون جاهزة للاستخدام في القصص بداية من اليوم وبعد تحديث تطبيق انستقرام لديك لأحدث إصدار.

لكي تبدأ في استخدام الخطوط الجديدة فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى خيار Create أو إنشاء في Instagram وابدأ في كتابة النص الي تريده، بعدها ستجد أن انستقرام يعرض عليك عددًا من الخطوط لتختار بينها بما في ذلك الخطوط الجديدة بالتأكيد.

instagram story fonts

لعل واحدة من عيوب هذه الخاصية هي أنك لن تكون قادر على كتابة كل كلمة بخط محدد بل سيتم تطبيق الخط على الجملة بأكملها، لكن يُمكنك أن تتلاعب وتقوم بإضافة كل كلمة على حدة في نص منفصل واختيار الخط الذي تريده، وهو ما قد يستهلك منك بعض الوقت للأسف.

ضمن الخطوط التي تمت إضافتها ظهر خط Comic Sans الشهير، وهو أمر لم يعجب الكثير من المستخدمين على تويتر نظرًا لأنه خط قديم وشكله ليس الأفضل. على كل حال، يُمكنك أن تبدأ في استخدام الخاصية الجديدة بداية من اللحظة الحالية! ولا تنسى بالطبع أن تتابعنا على إنستقرام.

قد تودّ أن تقرأ: اسرار انستجرام 2020 – دليلك الكامل لاحتراف تطبيق انستجرام من جميع النواحي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى