اخبار الأندرويد

الكشف عن هاتف جالكسي M31s مع شاشة كبيرة، كاميرا رباعية وبطارية ضخمة داعمة للشحن السريع

كما ذكرنا أكثر من مرة، سلسلتيّ جالكسي M وجالكسي A هي من أهم سلاسل سامسونج في الفترة الحالية، فهذه الهواتف تقدم مواصفات أكثر من رائعة في مقابل السعر الذي تُباع به، لهذا سامسونج لا تتهاون أبدًا في تقديم خيارات ممتازة ضمن هاتين السلسلتين، ومنها هاتف جالكسي M31s الذي كشفت عنه الشركة في الأيام الماضية.جالكسي M31s

مواصفات ومميزات هاتف جالكسي M31s

الهاتف يقدّم شاشة ممتازة بقياس 6.5 بوصة وهي التي تأتي من نوع سوبر أموليد، هذا في حين أن الهاتف يتميّز عن غيره من هواتف سامسونج المتوسطة بدعمه للشحن السريع -نسبيًا- وهو أمر سنوضحه عندما نتحدث عن البطارية، لكن التفوّق الأول للهاتف يظهر في شاشته من حيث نوع البانيل ومن حيث قياسها، وهي بدقة FHD+.

الهاتف يأتي مع تصميم مميز وهو نفسه تصميم هواتف جالكسي في 2020 هذا مع توفره بالألوان الأسود والأزرق إلى جانب توفيره لمستشعر البصمة في الجهة الجانبية للهاتف وليس داخل الشاشة.

قد تود أن تقرأ: سامسونج تطلق هاتف جالكسي A21s كواحد من أرخص هواتف 5G

جالكسي M31s

يقدّم الهاتف كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية وهي التي تعمل بمستشعر IMX682 المميز من سوني، هذا إلى جانب كاميرا 12 ميجابيكسل واسعة جدًا وكاميرتين بدقة 5 ميجابيكسل للماكرو والعزل، أما عن كاميرا السيلفي فهي بدقة 32 ميجابيكسل، وهي بالطبع دقة ممتازة.

يقدّم الهاتف معالج سنابدراجون 9611 وهو معالج رائد بالرغم من أنه قديم نسبيًا، هذا إلى جانب 6 أو 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية، الهاتف أيضًا يدعم الشحن العكسي Reverse Charging (سلكي) لشحن الهواتف الأخرى، ويشجّعه على ذلك بطاريته الضخمة بسعة 6,000mAh ودعمه للشحن السريع بقدرة 25 واتّ.

جالكسي M31s

سعر وموعد توفّر هاتف جالكسي M31s

سيتوفّر الهاتف بسعر يبدأ عند 273 دولار أمريكي ويصل إلى 300 دولار أمريكي حسب الذواكر المختارة، وكالعادة فقد تتغير تلك الأسعار عند توفر هاتف جالكسي M31s في بلداننا العربية، وهو أمر لا شك فيه، وكما أسلفنا الذكر فالهاتف سيتوفّر بالألوان الأزرق والأسود.. هل تفكر في اقتنائه؟

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق