اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق هاتف جالكسي A21s كواحد من أرخص هواتف 5G

المنافسة الآن مشتعلة في سوق هواتف الجيل الخامس لأنه جزء من مستقبل التقنية بلا شك، لكن إن دققت النظر فستجد أن المنافسة على أشدها في سوق الهواتف المتوسطة وفوق المتوسطة، نظرًا لأن حصول المستخدم على هاتف متوسط مع دعم 5G هي صفقة رابحة وبدون أي شك! وهنا تستمر سامسونج في اتخاذ خطواتها مع إطلاقها هاتف جالكسي A21s الجديد، وهو الذي سنعرفكم عليه اليوم.هاتف جالكسي A21s

مواصفات ومميزات هاتف جالكسي A21s

أول مميزات الهاتف وكما أسلفنا النظر هي دعمه لشبكات الجيل الخامس، وسواء كانت شبكات الجيل الخامس متاحة في بدلك أو لا فاختيار هاتف داعم لها هي خطوة رابحة! أيضًا فالهاتف يقدّم مزيج من المواصفات يؤهله ليكون هاتف قابل للاعتماد عليه بشكل يومي ودون مشاكل.

يأتي الهاتف مع شاشة بقياس 6.5 بوصة بدقة HD+ مع تصميم Infinity-O الذي اعتدناه من سامسونج، وتأتي هذه الشاشة أيضًا من نوع أموليد وهو خيار ممتاز من سامسونج بالرغم من الفئة السعرية، أيضًا فالهاتف يقدّم 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 32 جيجابايت من الذاكرة التخزينية، وهنا يمكننا أن نحدد أن سامسونج تستهدف أقل فئة من المستهلكين بهذا الهاتف.

الهاتف قادم مع معالج إكسينوس ثماني النواة بتردد 2.0GHz وسامسونج لم تعلن عن اسم المعالج رسميًا، لكن التسريبات السابقة واختبارات الأداء قد كشفت أن الهاتف قادم مع معالج إكسينوس 850 وهو معالج لا بأس به أبدًا في هذه الفئة.

هاتف جالكسي A21s

الهاتف يقدّم كاميرا رباعية مشابهة للكاميرات التي نراها باستمرار في هذه الأيام هذا مع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل وكاميرا واسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل إلى جانب كاميرتي عمق وماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، أما عن الكاميرا الأمامية فهي أحادية بالطبع بدقة 13 ميجابيكسل.

الهاتف يأتي مع مستشعر بصمة تقليدي في الخلف، بطارية ضخمة بسعة 5,000mAh وشحن متوسط السرعة بقدرة 15 وات، وهو ذاك الذي كنا نراه في هواتف جالكسي S القديمة مثل S8، الهاتف أيضًا محمّل بتقنيات دولبي أتموس الصوتية كما يأتي مع أندرويد 10 وواجهة OneUI 2.0 كما يمكنك أن تتوقع.

سعر وموعد توفر هاتف جالكسي A21s

الهاتف قد تم تسعيره بمبلغ 179 جنيه استرليني في السوق الإنجليزي، وهو ما يكافئ 210 دولار أمريكي، وفي هذه الفئة نتوقع لهذا الهاتف أن ينافس بشدة خاصةً إن تم تسعيره بشكل مناسب في أسواقنا العربية، من ناحية أخرى فالهاتف يأتي بالألوان الأسود، الأبيض والأزرق ومشتري الهاتف في بعض الأسواق سيحصلون على اشتراك مجاني في سبوتيفاي لمدة 6 أشهر.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق