اخبار الأندرويد

هواوي تشارك قائمة بـ39 جهاز حصلوا على واجهة EMUI 10.1 تشمل العالم العربي

هواوي من الشركات صاحبة المستوى الممتاز فيما يخص إرسال التحديثات خصوصًا عندما نتحدّث عن هواتف الشركة الحديثة نسبيًا، والشركة اليوم قد أكدت رسميًا أن 39 هاتف من هواتفها قد حصلوا على واجهة EMUI 10.1 الأحدث والتي تم إطلاقها سابقًا في مارس جنبًا إلى جنب مع هواتف P40 الرائدة! وفي هذا المقال نشارككم أهم التفاصيل.واجهة EMUI 10.1

39 هاتف من هواوي وأونور يحصلون على واجهة EMUI 10.1

منذ انطلق تحديث EMUI 10.1 سابقًا في شهر مارس وهواوي مستمرة في إرساله إلى هواتفها الأخرى بعيدًا عن هواتف P40 الأحدث، وهذا لأن التحديث الجديد يضم عدد من المزايا البارزة التي تستحق التجربة، والتحديث الجديد توفّر أيضًا لهواتف أونور تحت اسم Magic UI 3.1 هذا لأن واجهة تشغيل هواتف أونور وكما نعلم تحمل الاسم Magic UI وليس EMUI لكن هذا لا ينكر أنهم نسخة من بعضهم البعض.

هواوي قد طرحت القائمة الكاملة للهواتف والأجهزة اللوحية التي حصلت على التحديث الجديد، وفي حالة أن هاتفك ضمنهم فهو إما استلم التحديث فعليًا أو أنه في طريقه إليك وهذا لأن الأمر يحتاج لبعض الوقت والأمر يتغير حسب بلدك.

واجهة EMUI 10.1

من المهم أن نعلم أن واجهة EMUI 10.1 الجديدة ليست فقط حصرية للسوق الصيني كما كان الحال لفترة طويلة بل أنها متاحة الآن في كافة المناطق الجغرافية وهذا أوروبا، أفريقيا، آسيا، روسيا وأمريكا اللاتينية وكندا، لكن الأهم هو أنه متاح أيضًا للشرق الأوسط.

لكي تحصل على التحديث وتتأكد من وصوله عليك ففقط قم بزيارة الإعدادات ومن ثم إعدادات النظام وأخيرًا توجّه إلى تحديث النظام System Update أو يمكنك وبدلًا من ذلك الاستعانة بتطبيق الدعم Support App المتوفر لهواتف هواوي وأونور.

هل تمتلك هاتف من أونور أو هواوي؟ وهل وصلك هذا التحديث بعد؟ شاركنا الآن في التعليقات! كذلك وإن كنت لا تمتلك هاتف من هواوي فأخبرنا بنوع هاتفك وما تريده من مقالات وأخبار حوله!

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق