اخبار الأندرويد

مؤكد – هاتف جوجل بيكسل 4a قادم خلال أيام وهذه هي مواصفاته – هل ستشتريه؟

هاتف جوجل بيكسل 3a والذي تم إطلاقه في العام السابق قد حقق نجاح كبير لجوجل من حيث المبيعات والحصة السوقية وجعلها تتفوق على شركات مثل ون بلس، لكن بعض المستخدمين قد واجهوه بالرفض نظرًا لمواصفاته المنخفضة بشكل واضح، وها نحن أقرب ما نكون من هاتف جوجل بيكسل 4a فهل سيتغيّر أي شيء؟هاتف جوجل بيكسل 4a

موعد إطلاق هاتف جوجل بيكسل 4a

صرّح المسرّب الموثوق جون بروسر أنه متأكد بنسبة 100% أن الهاتف قادم في وقت قريب جدًا، وتحديدًا في الثالث من أغسطس، ومن ناحيته وأثناء إعلانه عن الخبر سأل سؤال في غاية الأهمية: “هل لازلت مهتمًا بالهاتف من الأصل”؟ وهو حقيقةً سؤال في محلّة نظرًا للتأجيلات الكثيرة جدًا التي مرّ بها الهاتف.

ما أكد أن الهاتف قادم في وقت قريب جدًا هو أن جوجل نفسها قد توقّفت عن إنتاج وبيع هواتف بيكسل 3a المتوسطة تحضيرًا للهاتف الجديد، وفي الوقت الحالي لا يمكنك من الأساس شراء 3a حتى من متجر جوجل نفسه، لكن من التأجيلات التي مرّ بها هذا الهاتف أكثر من كثيرة، خصوصًا أنه مجرّد هاتف متوسط.

جوجل بيكسل 4a

إن كنت قد نسيت المواصفات فهي عبارة عن معالج سنابدراجون 730 المتوسّط، وهو معالج قديم وضعيف نسبيًا، وإن سألت عن سبب عدم وجود معالج سنابدراجون 765G في هذا الهاتف فالإجابة ببساطة أن جوجل تنوي استخدامه في هاتف بيكسل 5 الرئيسي! نعم، هاتف جوجل الرائد.

على كل حال، من المتوقع لهاتف بيكسل 4a أن يحقق نجاح في بعض الأسواق على رأسها السوق الأمريكي نفسه، وهو في واقع الحال منافس ممتاز لهاتف iPhone SE لكن إن قست على نطاق أكبر ستجد أنه منافس ضعيف جدًا لهاتف مثل ون بلس نورد، والذي يأتي ضمن نفس الفئة السعرية.

هاتف جوجل بيكسل 4a

حتى لا نطيل عليكم، في النقاط التالية أهم مواصفات هاتف جوجل بيكسل 4a:

  • معالج سنابدراجون 730
  • إحتمالية وجود نسخة داعم للجيل الخامس
  • شاشة بقياس 5.81 بوصة من نوع أموليد
  • كاميرا أمامية وحيدة على شكل ثقب في الشاشة، بدقة 8 ميجابيكسل
  • كاميرا وحيدة خلفية بدقة 12 ميجابيكسل
  • 6+128 جيجابايت من الذواكر غير معروفة النوع (متوقع LPDDR4X وUFS 2.1)
  • بطارية بسعة 3,080mAh مع دعم شحن سريع بقدرة 15 أو 18 وات
  • سيأتي الهاتف في فئة 349 دولار أمريكي، نفس فئة نورد وآيفون SE

قد تحب أن تقرأ:

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق