اخبار الأندرويد

سماعة Redmi AirDots 2 – بلوتوث 5، عزل للضوضاء و12 ساعة استخدام بسعر 14 دولار!

سوق السماعات اللاسلكية داخل الأذن اشتعل منذ كشفت أبل عن سماعة AirPods الأولى منذ عدة سنوات، لكن هناك شركات أخذت هذه المنافسة لمنطقة أخرى تمامًا فيما يخص التسعير وأبرز هذه الشركات هي وبكل تأكيد شاومي، والتي باعت 3 مليون وحدة من سماعة Redmi AirDots الرخيصة، واليوم تُعلن شاومي عن الإصدار الجديد وهو سماعة Redmi AirDots 2 بمميزات أكثر وبنفس السعر تقريبًا!

مواصفات سماعة Redmi AirDots 2 ومميزاتها وعيوبها

السماعة الجديدة بدأت في الظهور في حملات التمويل الجماعي في الصين، والمشتركين في الحملة سيحصلون على السماعة في مقابل 11 دولار أمريكي فقط! في حين أنه وبعد إنتهاء الحملة وتوفر السماعة عالميًا فهي ستأتي بسعر 14 دولار أمريكي تقريبًا!

السماعة تأتي مع درايفرات صوت 7.2mm وهو نوع مميز وواسع الاستخدام في أنواع مختلفة من السماعات، وهذا الدرايفر سيوفّر وضوح ودقة كبيرين للأصوات ذات التردد المنخفض وهي ميزة بارزة، إضافة إلى ذلك فالسماعة وبالرغم من رخص سعرها إلى أنها ستوفر تقنية حجب ضوضاء تحت اسم Environment Noise Reduction وهي التي ستعمل أثناء إجراء المكالمات الهاتفية للحد من الضوضاء المحيطة بك من خلال إخراج موجات صوت مضادة.
سماعة Redmi AirDots 2

إضافة إلى ما سبق، السماعة ستوفّر تقنية بلوتوث 5 الحديثة في تطور واضح بالمقارنة مع الجيل السابق من السماعة، وهذا الإصدار سيوفّر دقة صوت أفضل، اتصال أقوى بالهاتف وكذلك تقليل لوقت التأخر Latency عن نقل الصوت وهو أمر مثالي للألعاب.

السماعة ستعمل لمدة 12 ساعة باستخدام علبة الشحن الخاصة بها، بينما ستصل مدة استخدامها على الشحنة الواحدة لأربع ساعات متواصلة، إضافة إلى ذلك فالسماعة تأتي مع قياسات مختلفة للمطاط الذي يتم وضعه في الأذن وهذا حتى تجد القياس المثالي لأذنك!

لن تفصلنا سوى أشهر -وربما أسابيع- قليلة قبل أن تتوفر هذه السماعة في معظم الأسواق العربية خصوصًا تلك التي تتواجد فيها شاومي فعليًا! ما رأيك؟ وهل تنوي شرائها؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى