تقارير أبل

تقرير – سماعات AirPods اللاسلكية ثاني أسرع منتجات ابل مبيعاً بعد الايفون!

سوق السماعات اللاسلكية بات رائجاً وهناك العديد من المنتجات في هذا التصنيف التي تحقق مبيعات ناجحة وفي مقدمتها سماعات ابل AirPods التي باتت ثاني أسرع منتجات ابل مبيعاً مباشرة بعد هواتف الايفون وفقاً لتقرير مؤسسة Zhongtai securities المالية.

سماعات AirPods اللاسلكية ثاني أسرع منتجات ابل مبيعاً بعد الايفون

ابل أطلقت مؤخراً نسخة محسنة منها هي AirPods Pro بمزايا أكثر مثل عزل الضوضاء ومقاومة الماء لدفع مبيعات السماعات أكثر فأكثر وتحقيق المزيد من الأرباح مع سعرها المرتفع البالغ 240$ مقارنة بالإصدار العالي الذي يبدأ سعره من 160$.

التقرير أشار إلى سبب ارتفاع مبيعات السماعات اللاسلكية هو عزوف المستخدمين عن السماعات التقليدية ذات الأسلاك في سبيل اقتناء سماعات لاسلكية مثل Apple AirPods والاستمتاع بتجربة صوت أفضل.

التقرير ذهب أبعد من هذا إذ ذكر أن السماعات اللاسلكية ستكون الخطوة التالية الأكبر في سوق الإلكترونيات وسوف تُحدث ثورة في المبيعات تماماً مثلما فعلت الهواتف الذكية.

معدلات نمو سماعات ابل AirPods في زيادة مستمرة عاماً وراء عام ومن المتوقع أن يستمر هذا النمو لسنوات قادمة اعتماداً على فرضية بسيطة تقول بأن عدد مستخدمي هواتف الايفون يتراوح بين 900 مليون إلى مليار مستخدم ولا يتعدي مالكو سماعات AirPods منهم نسبة 10% مما يعطي مساحة هائلة للنمو لها مستقبلاً في أوساطهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق