اخبار الأندرويد

سامسونج تشارك الإعلان التشويقي الأول لهاتف جالكسي Z فولد 2 الجديد كليًا

منذ عدة أيام شهدنا تسريبات وتقارير تفيد بإن سامسونج لن تكشف عن الإصدار الثاني مع هاتف جالكسي فولد القابل للطي إلا أن سامسونج قد خيّبت هذه التوقعات، وهو أمر جيّد بالتأكيد، هذا حيث أن الشركة قد طرحت اليوم الإعلان التشويقي الأول للجيل الثاني من الهاتف تحت اسم Galaxy Z Fold 2 ويظهر لنا اختلاف التسمية والتي قد تسبب خلط مع هاتف جالكسي Z فليب.

Galaxy Z Fold 2

هاتف Galaxy Z Fold 2 قادم في مؤتمر Unpacked في أغسطس

التسريبات السابقة لم تكن كلها ضد الإعلان عن الهاتف الجديد، بل أن هناك مسربين شهيرين قد توقع أحدهم قدوم الهاتف بينما نفى الثاني ذلك، ويظهر لنا أن الأول قد ربح هذه المنافسة! هذا حيث أن سامسونج قد نشرت اليوم تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر للملكة المتحدة تضم فيديو تشويقي لهاتف قابل للطي مع شعار الفراشة، وهو نفسه الشعار الذي استخدمته سامسونج مع جالكسي فولد الأصلي.

التغريدة قد ضمّت العبارة “A new look unfolds” أو الكشف عن شكل جديد (بتصرُّف) وهو يعني أن الهاتف الجديد سيأتي مع تصميم جديد كليًا وهو ما كنّا نتوقعه -ونتمناه- إضافة إلى توفر الهاتف باللون البرونزي Mystic Bronze والذي صبّت سامسونج اهتمامها عليه في أجهزتها القادمة بشكل عام.

ما الذي نتوفعه من هاتف Galaxy Z Fold 2؟

هاتف جالكسي فولد الأول كان يضم عدد كبير من المشاكل الملحوظة، ويبدو أن سامسونج تنوي حلّها جميعًا في هذا الإصدار خصوصًا أنها تتعامل بهذا الهاتف مع عملاء مستعدين لدفع قرابة الألفيّ دولار أمريكي، لذلك فهي تريد أن ترضيهم وبلا شك.

الهاتف الجديد وطبقًا للتسريبات سيأتي مع شاشة بقياس 6.23 بوصة من الجهة الخارجية، وهو تطور ضخم بالمقارنة مع فولد الأصلي، إضافة إلى ذلك فالشاشة الداخلية أي بعد فرد الهاتف ستكون بقياس 7.3 بوصة وستدعم تردد 120 هيرتز، إضافة إلى هذا كله فالهاتف سيدعم معالج سنابدراجون 865+ الجديد مع ما يصل إلى 12 جيجابايت و 265 جيجابايت من الذاكرة العشوائية والتخزينية على الترتيب ونحن هنا نتحدّث عن ذواكر رائدة من أنواع LPDDR5 وUFS 3.1 بالتأكيد.

مؤتمر سامسونج سيتم عقده في الخامس من أغسطس المقبل وسنغطيه معكم بشكل مباشر كما تعودنا، لذلك تابعونا!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى