اخبار الأندرويد

تجنبًا للمشاكل، سامسونج لن تعلن عن جالكسي فولد 2 ضمن مؤتمر أغسطس

جميعنا الآن يعلم أن مؤتمر سامسونج المقبل Unpacked سينعقد في الخامس من أغسطس وهو مؤتمر زاخر بالمنتجات الجديدة، حتى الآن نحن نعلم أن الشركة تنوي الكشف عن جالكسي نوت 20، لوحيات جالكسي S7، ساعة جالكسي ووتش 3 وكذلك سماعة جالكسي بدز لايف وجالكسي Z فليب 5G، لكن المؤتمر سيفقد واحد من أهم الأجهزة المنتظرة، وهو هاتف جالكسي فولد 2 القابل للطي.جالكسي فولد 2

لماذا لن تكشف سامسونج عن جالكسي فولد 2 ضمن المؤتمر؟

طبقًا للمسرب الشهير ماكس وينباش والتابع لموقع XDA الشهير فهاتف جالكسي فولد 2 لن يأتي ضمن المؤتمر، وهو أمر مؤكد، وبالحديث عن السبب فالهاتف سيتأخر ببساطة لأن السوفتوير الخاص بالجهاز لم يصبح جاهزًا بعد ولن يصبح جاهزًا قبل نهايات شهر سبتمبر.

يأتي هذا التصريح بعدما صرّح نفس المسرّب منذ عدة أيام أن نظام التشغيل الخاص بالهاتف لن يصبح جاهزًا قبل منتصف إلى نهايات شهر ديسمبر، وقد صرّح بهذا التصريح بعد أن اطلع فعليًا على نظام التشغيل الخاص بالجهاز، ونحن هنا نتحدث عن الوقت الذي سيصبح النظام جاهز فيه، وفي العادة تحتاج الشركات لفترة إضافية من الوقت لتجربة النظام والتأكد من أن كل شيء يعمل بخير.

جالكسي فولد 2

ما سبق كله يعني أن سامسونج ليس بمقدورها أن تعلن عن الهاتف بشكل رسمي ضمن المؤتمر، لأن الإعلان عن الهاتف سيتطلب من الشركة أن توضح موعدًا نهائيًا ومضمونًا للإطلاق وهو أمر غير ممكن في ظل عدم انتهاء تطوير واجهة التشغيل الخاصة بالهاتف.

من ناحية أخرى، سامسونج أمامها حلين، إما أن تتحدث عن الهاتف وتقدم عرضًا تقديميًا خاصًا به ضمن المؤتمر لكن دون أن تعلن عن تفاصيل الإطلاق والتوفر أو أن تتجاهل الحديث عن الهاتف بشكل كامل! وهو أمر ممكن وسهل التنفيذ نظرًا لأن الشركة لديها عدد ضخم من المنتجات التي ستعلن عنها ضمن المؤتمر كما أسلفنا الذكر.

من المتوقع لهاتف جالكسي فولد 2 أن يأتي بتصميم جديد ومحسّن -كما بالصورة بالأعلى- إلى جانب اعتماد الهاتف على شاشة بتردد 120 هيرتز وتحسين الكاميرات من حيث عددها أو دقتها، إضافة إلى ذلك فالهاتف قد يأتي مع دعم شبكات الجيل الخامس تمامًا مثل جالكسي Z فليب الجديد والذي سيتم الكشف عنه في نفس المؤتمر.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق