اخبار الأندرويد

سامسونج تستعجل وتكشف عن جالكسي Z فليب 5G مع SD865+ ولونين جديدين

سامسونج أعلنت منذ يومين أن المؤتمر القادم سيضم خمس أجهزة رئيسية، ويبدو أن هذه الأجهزة ستكون جديدة كليًا ولن تضم هاتف جالكسي Z فليب 5G نظرًا لأنه نسخة محسّنة من Z فليب الأصلي، والهاتف الجديد يقدّم إضافات ملموسة ومقبولة مقارنة بالجيل السابق، وعلى رأسها وبلا شك دعم شبكات الجيل الخامس.جالكسي Z فليب 5G

مواصفات هاتف جالكسي Z فليب 5G وما الجديد فيه؟

الهاتف وكما أسلفنا الذكر سيقدّم شبكات الجيل الخامس، وهو أمر لم يقدّمه الجيل الأول من الهاتف، وعلى كل حال فسامسونج لن تبيع هاتف جديد وتكلّف نفسها الكثير مع هذه الإضافة الوحيدة، لذلك نجد أن الهاتف يضم إضافتين ذوي أهمية، والأولى هي بالطبع قدوم الهاتف مع معالج سنابدراجون 865+ وهو أقوى معالج في الوقت الحالي.

الهاتف سيدعم شبكات الجيل الخامس من خلال مودِم مدمج في معالج سنابدراجون 865+ نفسه، وهو ما سيعطي اعتمادية أكبر وأداء أفضل، إضافة إلى هذا فالهاتف أسمك بنسبة ضئيلة جدًا وهي 0.1 مللي متر، ولعل هذا بسبب المعالج الجديد، لكنه وفي نفس الوقت يأتي مع نفس وزن الإصدار الأول وهو 183 جرام.

جالكسي Z فليب 5G

الهاتف يقدّم لونين جديدين أيضًا وهم اللون البرونزي والذي رأيناه في كافة تسريبات سامسونج الأخيرة إلى جانب اللون الرمادي، الهاتف سيأتي أيضًا مع واجهة OneUI 2.1 مباشرة عند خروجه من صندوقه، كما سيدعم الهاتف بعض الإضافات نظرًا لكونه هاتف قابل للطي مثل Flex Mode والذي ستسمح لك بقسم التطبيقات لقسمين أو استعراض أكثر من تطبيق في نفس الوقت.

يقدّم الهاتف شاشة ديناميك أموليد بدقة FHD+ وبقياس 6.7 بوصة بينما الشاشة الخارجية الصغيرة تأتي بقياس 1.1 بوصة فقط وهي أيضًا من نوع أموليد، الهاتف أيضًا يقدم كاميرتين خلفيتين بدقة 12+12 وواحدة أمامية بدقة 10 ميجابيكسل.

جالكسي Z فليب 5G

سعر وموعد توفر هاتف جالكسي Z فليب 5G

سيبدأ توفر الهاتف في السابع من أغسطس أي بعد المؤتمر بيومين وسيأتي بسعر 1,450 دولار أمريكي أي بزيادة قدرها 70 دولار أمريكي فقط مقارنة مع الجيل الأول، هذا إلى جانب توفّره في ألمانيا أيضًا ونتوقع بالتأكيد أن يصل الهاتف لدولنا العربية في وقت قريب خصوصًا تلك التي تدعم شبكات الجيل الخامس بالفعل.

مؤتمر Unpacked في 5 أغسطس سيضم أجهزة عديدة وهي جالكسي نوت 20 بإصداراته، جالكسي Z فولد 2 القابل للطي، ساعة جالكسي ووتش 3، سماعة جالكسي Buds Live ولوحيات Tab S7 إلى جانب مفاجآت أخرى نتوقعها من سامسونج على صعيديّ السوفتوير أو الهاردوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى