اخبار الأندرويد

رسميًا – إطلاق هاتف Poco M2 Pro بسعر منخفض ومواصفات مميزة

شاومي تنافس الآن بثلاث علامات تجارية مختلفة، الأولى هي شاومي -أو Mi- والثانية هي ريدمي والأخيرة هي بوكو والتي انفصلت عن شاومي وأصبحت شركة مستقلة منذ بداية العام الحالي، واليوم أعلنت الشركة عن إصدار جديد متوسط من هواتف بوكو وهو هاتف Poco M2 Pro والذي يُعد في واقع الحال نسخة محسّنة من هاتف ريدمي نوت 9 برو، وفي الأسطر التالية نتعرف عليه..هاتف Poco M2 Pro

مواصفات هاتف Poco M2 Pro وأبرز مميزاته وعيوبه

الهاتف انطلق اليوم في السوق الهندي، وهذا السوق الضخم في نفس الوقت يضم هاتف ريدمي نوت 9 برو، لذلك ففي أغلب الظن سيتوفر هاتف بوكو الجديد في بلدان عديدة حتى تلك التي يتوفر فيها هاتف ريدمي! وبالحديث عن المواصفات فنحن هنا أمام هاتف مع كاميرا على شكل ثقب في الشاشة، معالج متوسط وكاميرا خلفية رباعية.

الهاتف ومن حيث الكماليات يقدم مستشعر بصمة جانبي، طبقة حماية من جوريلا جلاس 5، أما ومن ناحية الأداء فنحن لدينا هنا معالج سنابدراجون 720G وهو معالج يقدم أداء مميز، إضافة إلى ذلك لدينا 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية بينما سيأتي الهاتف مع أندرويد 10 وواجهة Poco launcher كما يمكنك أن تتوقع.

هاتف Poco M2 Pro

الهاتف يقدم شاشة بقياس 6.67 بوصة بدقة FHD من نوع IPS LCD وهذه الشاشة لا تدعم أي تردد مرتفع، هذا في حين أنها تضم طبقة حماية جوريلا جلاس 5 كما أسلفنا الذكر لكن لا يخفى علينا ان افتقار الشاشة لتردد مرتفع هو عيب خطير.

الكاميرا الرئيسية في هاتف Poco M2 Pro تأتي بدقة 48 ميجابيكسل بينما تأتي الكاميرا الثانية من نوع Ultra-Wide بدقة 8 ميجابيكسل ولدينا فوق ذلك كاميرا 5 ميجابيكسل من نوع ماكرو للتصوير التقريبي وكاميرا لقياس العمق بدقة 2 ميجابيكسل وبشكل عام فهذه مواصفات مميزة.

هاتف Poco M2 Pro

يأتي الهاتف مع بطارية بسعة 5,000mAh مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 وات وهو رقم ممتاز في هذه الفئة حيث أنه سيشحن 50% من البطارية في أقل من نصف ساعة! إضافة إلى ذلك فالهاتف يأتي مع تصميم مميز ومن المتوقع له أن ينافس بقوة.

سعر وموعد توفر هاتف Poco M2 Pro

إصدار 4/64 جيجابايت من الهاتف سيأتي بسعر 185 دولار أمريكي تقريبًا، هذا في حين أن الإصدار الأعلى مع 6/64 جيجابايت سيأتي في سعر في حدود 200 دولار أمريكي، أما الإصدار الأعلى ضمن السلسلة بذواكر 6/128 جيجابايت فسيأتي بسعر في حدود 230 دولار أمريكي! أما عن موعد الإطلاق فهو غير معروف حتى الآن، لكن نتوقع وقت ما في شهر أغسطس.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق