اخبار الأندرويد

رسميًا – انفصال Poco عن شاومي وتحوّلها لشركة مستقلة

عام 2018 كان عامًا حافلًا بالنسبة لشاومي، حيث أن الشركة ومن خلال هاتف بوكوفون F1 الخاص بها قد استطاعت منافسة شركة ون بلس في تقديم هاتف مع معالج رائد وهو SD845 وكذلك تقديمه بسعر منخفض! ومذّاك الحين حصدت العلامة التجارية Poco نجاحًا كبيرًا أثر على نجاح شاومي بكل عام وتفوّقها في مجال الهواتف الذكية ذات السعر المنخفض.

شاومي تفصل Poco كشركة منفصلة.. هل نرى بوكوفون F2 قريبًا؟

شاومي هي أكبر رابع مصنّع للهواتف الذكية في العالم! لهذا كان من المهم جدًا بالنسبة لها هو التواجد في كافة الفئات السعرية! وهو ما قد كان في العام السابق 2018! حينما أطلقت الشركة هاتف بوكوفون F1 ليتواجد في الفئة السعرية المتوسطة كما أسلفنا الذكر مع تقديم أداء ممتاز، ومذّاك الحين وهاتف بوكوفون F1 حقق نجاح في غاية الضخامة وهو الذي لازال مستمرًا حتى الآن في 2020! وهنا ولهذا النجاح قررت شاومي فصل Poco لتكون شركة منفصلة ومستقلّة.

بهذا القرار تكون شركة Poco هي ثاني شركات شاومي المستقلّة بعدما فصلت العلامة التجارية Redmi لتكون شركة منفصلة هي الأخرى والتي رأينا منها لاحقًا أجهزة تلفاز وأجهزة كمبيوتر ومنتجات عديدة تحمل الاسم Redmi دونًا عن شاومي.

الآن وبعد فصل علامة Poco عن شاومي فمن المنطقي أن الشركة ستقوم بإنتاج منتجات وهواتف جديدة! وأكثر المنتجات المنتظرة هنا هي هاتف بوكوفون F2! والذي سمعنا في وقت سابق أنه قادم بالفعل في عام 2020!

ما رأيك إذن؟ وهل تظن أن قرار فصل Poco كشركة مستقلّة هو قرار موفّق من شاومي؟ شاركنا الآن في التعليقات..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق