اخبار الايباد

ايباد اير 2020 – نسخة جديدة قادمة من الايباد بسعر أرخص وأداء أعلى!

ابل قد تكشف عن نسخة جديدة من جهاز الايباد هذا العام بسعر رخيص وأداء مميز. هذه النسخة قد تكون ايباد اير 2020 بحسب موقع Digitimes الإخباري التايواني المختص بالأخبار التقنية نقلاً عن مصادر خاصة به.

ايباد اير 2020 - نسخة جديدة قادمة من الايباد بسعر أرخص وأداء أعلى!

بحسب الموقع، فإن ابل تنوي اعتماد ذات الاستراتيجية التي اتبعتها مع هاتف ايفون SE الجديد الذي صدر هذا العام مع سلسلة الايباد أيضاً، وذلك عبر توفير أداء عالٍ بمعالج راقٍ وسعر منخفض.

من المتوقع أن يأتي جهاز ايباد اير 2020 (iPad Air 2020) بنفس مواصفات إصدار العام الماضي لكن مع تحديث المعالج إلى A13 وهو المعالج المستخدم في سلسلة ايفون 11 بالإضافة إلى هاتف ايفون SE الجديد.

بالنظر إلى أسعار سلاسل الايباد ينتظر أن يكون سعر هذا الإصدار في حدود 400 إلى 500 دولار أمريكي كسعر مبدئي للنسخة الأساسية ذات السعة الأقل الداعمة للوايفاي فقط، ليزيد تدريجياً بزيادة السعة التخزينية ودعم الشبكات الخلوية.

ايباد اير 2020 - نسخة جديدة قادمة من الايباد بسعر أرخص وأداء أعلى!

باقي المواصفات سوف تظل على حالها على أغلب الظن دون تغيير: الشاشة بقياس 10.5 إنش، مع بطارية تدوم حتى 10 ساعات، وتصميم معدني من الألومنيوم مع سماعات خارجية ستريو، وزر Home المدمج به مستشعر بصمات الأصابع Touch ID، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 7 ميجابكسل وكلتاهما تدعمان تصوير الفيديو بدقة تصل إلى Full HD.

من المزايا الجديدة التي قد تضاف إليه منفذ USB C مع دعم للوحات المفاتيح الذكية من ابل Magic Keyboard مثل ايباد برو علماً بأنه يدعم بالفعل قلم أبل حالياً في إصدار iPad Air 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى