اخبار الأندرويد

إليك قائمة أقوى هواتف أندرويد في العالم في الفئة الرائدة والمتوسطة

منصة AnTuTu لاختبارات الأداء هي من المنصات القليلة المؤثرة في الحكم على الهواتف الذكية وبالنسبة لكثيرين فهي معيار في غاية الأهمية، واليوم كشفت المنصة عن أقوى هواتف أندرويد في العالم سواء في الفئة الرائدة أو في الفئة المتوسطة وفوق المتوسطة، والقائمة التي شاركتها المنصة تركّز أكثر على الهواتف الصينية من ناحية وفي نفس الوقت فهذه القائمة تعتبر قائمة شهر يونيو من 2020 لذلك يظهر لنا تركيز منخفض قليلًا على الهواتف الأقدم نسبيًا خلال هذه السنة.أقوى هواتف أندرويد في العالم

أقوى هواتف أندرويد في العالم في الفئة الرائدة طبقًأ لـ AnTuTu

قائمة أقوى هواتف أندرويد الرائدة قد سُيطر عليها من طرق عدد من المصنعين الظاهرين وهم أوبو وريدمي وأيضًا شاومي، إلا أن هاتف أوبو فايند X2 برو قد سيطر على المركز الأول لهذا الشهر كحال الأشهر السابقة! وفيما يلي نشارككم القائمة:

  1. OPPO Find X2 Pro
  2. Xiaomi 10 Pro
  3. Oppo Find X2
  4. OPPO Ace2
  5. iQOO Neo3
  6. Redmi K30 Pro
  7. Realme X50 Pro player version
  8. iQOO 3
  9. Meizu 17 Pro
  10. OnePlus 8 Pro

يظهر لنا أن المنصة لم تأتي بذكر أيٍ من هواتف سامسونج وهو أمر قد يظنه البعض غير منطقي، لكن أغلب الظن أن التصنيف هو للشركات الصينية فقط، أو أن أيٍ من هواتف سامسونج لم تتأهل للمنافسة! وهو أمر يستحق التفكير.

أقوى هواتف أندرويد في العالم

أقوى هواتف أندرويد المتوسطة لشهر يونيو 2020

في فئة الهواتف المتوسطة يظهر تنوع كبير لكنه تحت سيطرة نفس الشركات، هذا حيث أتى هاتف ريدمي 10X برو في المركز الأول وهو يستحقه بالفعل، هذا بينما أتت هواتف متنوعة من أوبو وهواوي وأونور وبالتأكيد شاومي، وفيما يلي القائمة:

  1. Redmi 10X Pro
  2. OPPO Reno3
  3. Redmi 10X
  4. Honor 30
  5. Huawei nova7 Pro
  6. Huawei Nova7
  7. Honor X10
  8. Honor 30S
  9. Huawei Nova7 SE
  10. Oppo Reno4 Pro

أقوى هواتف أندرويد في العالم

ما رأيك في تصنيفات AnTuTu وهل تظن أنها عادلة؟ هذا مع الأخذ في الاختبار أن ترتيب الهواتف يتم عن طريق النقاط التي حققتها وهي التي تظهر بالفعل على موقعهم أو في الصور بالأعلى! وهل تظن أن هواتف من شركات أخرى مثل سامسونج، موتورولا أو إل جي كانت تستحق تواجد في هذه القوائم؟

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق