اخبار الأندرويد

هذا هو التسريب الأول الذي يعرض تصميم جالكسي فولد 2 الجديد

هناك أشخاص محددون في عالم التسريبات الإلكترونية وخصوصًا تسريبات الهواتف التي يمكننا أن نثق فيهم، ومن هؤلاء الأشخاص هو المسرِّب الشهير Ice Universe والذي صدقت تسريباته عشرات المرات سابقًا، واليوم قد شاركنا تصميم جالكسي فولد 2 والذي يظهر لأول مرة، بطبيعة الحال هناك احتمالية للخطأ، لكن لا مانع من أن نلقي نظرة على التصميم المتوقع للهاتف!

تصميم جالكسي فولد 2

تسريب تصميم هاتف جالكسي فولد 2

حسبما نعرف، هاتف جالكسي فولد 2 الجديد قادم في شهر أغسطس المقبل جنبًا إلى جنب مع سلسلة جالكسي نوت 20 ومنتجات أخرى عديدة، وفي الصورة بالأعلى يمكنك أن ترى التصميم المتوقع للهاتف وهو في واقع الحال تصميم رائع بالمقارنة مع جالكسي فولد الأول، هذا من ناحية، من الناحية الأخرى يمكنك أن تلاحظ أنه مشابه إلى حد بعيد لهاتف ميت XS من هواوي.

من النظرة الأولى للتصميم يمكنك أن تلاحظ أنه غريب قليلًا وقد لا يكون متناسق إلى حد كبير، لكن وبصراحة أي تصميم سيكون أفضل من تصميم الفولد الأول! وقد تكمن أغرب نواحي التصميم في الكاميرا الأمامية والتي تبدو بشكل غريب، وفيما يلي نشارككم التنسيق المتوقع لعناصر الهاتف:

تصميم جالكسي فولد 2

ما هي مواصفات جالكسي فولد 2 المتوقعة؟

حسب التسريبات، هاتف جالكسي فولد 2 سيأتي مع دعم قلم S Pen كما سيأتي مع زجاج UTG النحيف والذي رأيناه في جالكسي Z فليب، إضافة إلى ذلك فالهاتف سيأتي مع بطارية بسعة 4,365mAh وهي ليست أكبر بطارية يمكن وضعها في هاتف بهذا الحجم، لكن سامسونج حريصة من هذه الناحية منذ مشكلة نوت 7 إن كنتم تتذكروها.

الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 6.23 بوصة أثناء طيه بينما ستصل إلى 7.59 بوصة أثناء فرده وفي حالة أنك تستخدم الهاتف في وضع التابلت فسيدعم تردد 120Hz ودقة 2213*1689 في حين أن طيه سيوفر لك دقة 2267*819 بيكسل وكلا الشاشتين من نوع أوليد بالطبع.

ما رأيك؟ وهل أنت متحمّس للهاتف؟ يُذكر أن التسريبات السابقة قد اقترحت أن الهاتف سيأتي بسعر أقل من جالكسي فولد الأول بفارق قريب! تابعنا بشكل مستمر فلا يفصلنا عن المؤتمر سوى شهر واحد تقريبًا!

‫3 تعليقات

  1. متحمس جدا لهذا الهاتف ولكن سمعت من العديد من اليوتيوبر العرب المشهورين صعوبه وضع ال S pen في Fold 2 بسبب الشاشه والتي ممكن تكون قريبه من تلك المستخدمه في Z flip

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى