اخبار الأندرويد

شاشة جالكسي نوت 20 ستكون أسوأ من أي هاتف نوت سابق! فكيف ولماذا؟

في بادئ الأمر وطبقًا لكافة التسريبات السابقة كنّا نعلم أن سلسلة جالكسي نوت 20 والقادمة في أغسطس ستضم هاتفين إثنين فقط وهم جالكسي نوت 20 ونوت 20 بلس، لكن الأمور تغيّرت مع التسريبات الأحدث، هذا حيث اتضح لنا أن سامسونج تخطط لإطلاق ثلاث هواتف تمامًا مثل سلسلة جالكسي S20 في بداية العام الحالي.جالكسي نوت 20

مواصفات الشاشة في جالكسي نوت 20

الهاتف الثالث الذي سينضم للسلسلة سيكون جالكسي نوت 20 ألترا، وهو الذي تم تسجيله بالفعل في قاعدة بيانات Bluetooth SIG وبهذا تعرفنا عليه، وهذا إن كنت تلاحظ سيعني أننا أمام ثلاث هواتف مختلفة من هواتف نوت 20، وبطبيعة الحال فالمواصفات يجب أن تختلف وتُرتّب تصاعديًا.

هذا كله أتى بتأثير سلبي على جالكسي نوت 20، وهو الذي وحسب التسريبات سيأتي بمواصفات ضعيفة للشاشة، هذا حيث سيأتي بدقة FHD+ فقط، مع شاشة مسطحة دون أي حواف أو إنحناءات والأسوأ على الإطلاق هو قدومه مع تردد 60Hz التقليدي!

جالكسي نوت 20

هذه المواصفات المنخفضة توضح لنا أن سامسونج تنوي أن تعتبر جالكسي نوت 20 العادي وكأنه الإصدار “لايت” من السلسلة، وهنا قد ننقسم إلى فريقين، فريق يرى أن خطة سامسونج في محلها والآخر يرى أن الهاتف لا يجب أن يأتي مع مواصفات منخفضة بهذا الشكل للشاشة نظرًا لأنه أولًا وأخيرًا هاتف من هواتف نوت 20، هذا من ناحية، من ناحية أخرى فبهذا سيكون أقل في المواصفات من نوت 10 نظريًا.

يُذكر أن هاتفيّ جالكسي نوت 20 بلس وجالكسي نوت 20 ألترا حسبما نعلم سيأتيان مع شاشة بتردد 120Hz كما يمكنك أن تتوقع وهي التي ستكون من نوع LTPO أموليد وستكود بدقة تصل إلى QHD+ كما تعوّدنا!

ما رأيك إذن؟ وهل تظن أن خطوات سامسونج صائبة؟ شاركنا الآن في التعليقات! كذلك أخبرنا إذا كنت تفكر في اقتناء هاتف Note 20 العادي في حالة توفره بسعر مناسب.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى