اخبار الأندرويد

إلى جانب جالكسي نوت 20 سامسونج لديها الكثير – تعرف على تفاصيل مؤتمر سامسوج المقبل

يفصلنا الآن شهرين على حدث Unpacked الثاني من سامسونج لهذا العام والذي يتم عقده في شهر أغسطس، وهذا الحدث مشهور فيما بيننا نظرًا لأنه حدث الكشف عن هواتف جالكسي نوت الجديدة إلى جانب منتجات أخرى عديدة سنراها هذا العام، واليوم نشارككم كافة التفاصيل المعروفة عن مؤتمر سامسونج المقبل وأهم ما سنراه.

جالكسي نوت 20 جالكسي فولد 2
صورة تخيلية تجمع نوت 20 وجالكسي فولد 2

ما الذي سنراه في مؤتمر سامسونج المقبل؟

مؤتمر سامسونج المقبل سيتم عقده وحسب التسريبات في الخامس من أغسطس، وكما يمكنك أن تتوقع فالمؤتمر سيتم بثه مباشرة عبر الإنترنت ولن يتم عقده بشكل تقليدي مثل مؤتمر فبراير الماضي وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا، والتسريبات تشير إلى أن المؤتمر المقبل لن يتمحور فقط حول سلسلة جالكسي نوت 20، بل سيضم الإعلان عن عدد من المنتجات ذات الأهمية.

فيما يلي نشارككم قائمة بالمنتجات التي سنراها في المؤتمر المقبل:

– سلسلة جالكسي نوت 20 والتي ستضم كلًا من نوت 20 ونوت 20 بلس هذا في حين أن بعض الشائعات قد أشارت إلى أننا سنرى إصدار “ألترا” من نوت 20 كما هو الحال مع جالكسي S20.
– هاتف جالكسي فولد 2 القابل للطي
– ساعة جالكسي ووتش جديدة والتي تم الكشف عن اسمها والذي سيكون Galaxy Watch 3 وليس 2 كما تناقلت الشائعات، والساعة الجديدة ستحمل تصميم ساعة Galaxy Watch الأصلية مع حواف دائرية فيزيائية.
– الإصدار الداعم لشبكات الجيل الخامس من هاتف جالكسي Z فليب القابل للطي
– لوحيات سامسونج الرائدة الجديدة وهي سامسونج جالكسي تاب S7 و S7+

جالكسي فولد 2
صورة تخيلية لهاتف جالكسي فولد 2

ما الذي نعرفه عن جالكسي نوت 20 وجالكسي فولد 2؟

في الوقت الحالي لدينا الكثير من المعلومات حول سلسلة جالكسي نوت 20، وأولها هو دعم الهواتف لشاشات بدقة WQHD+ من نوع AMOLED بالطبع وهي شاشات ستدعم تردد 120Hz وستأتي بقياسات 6.7 و 6.9 بوصة على الترتيب لهاتفيّ نوت 20 العادي وبلس، الكاميرات هنا ستضم أيضًا مستشعرات بدقة 108 ميجابيكسل كما هو الحال في جالكسي S20 ألترا لكن مع تحسينات كبيرة، هذا إلى جانب تحسين كبير في أداء البطاريات.

أما وعن جالكسي فولد 2 فنحن لا نعرف الكثير وكل ما لدينا هي معلومات مسرّبة مثل قدوم الهاتف مع شاشة بقياس 7.59 بوصة عند فردِه وهي شاشة من نوع أموليد أيضًا وداعمة لتردد 120Hz لكن دقتها أقل من تلك التي سنراها في نوت 20، بينما نلاحظ أن أهم الشائعات حول هذا الهاتف هي احتمالية دعمه لقلم S-Pen، وهي التي ستكون ميزة رائعة.

‫2 تعليقات

  1. بصراحة لا سامسونج ولا هواوي ولا أبل و لا غيرهم أنا أقول أنه أحسن شركة هي مارادورس و هي شركة جديدة و لا زالت مغمورة ولكن أول جوال لها اسمه مونادورس ٢٠٢ و فيه ١٠ كاميرات خلفية مع زووم ٢٠٠٠x و ٤ كاميرات أمامية داخل الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى