اخبار الأندرويد

المنافسة ستشتغل! هاتف أونور ماجيك 3 قد يأتي مع كاميرا تحت الشاشة وتردد 120 هيرتز

سلسلة ماجيك في هواتف أونور هي وبلا شك واحدة من أهم السلاسل الجاذبة للاهتمام نظرًا لأنها عادة ما تضم هواتف مع مميزات جديدة ومبتكرة، ويبدو أن هذه القاعدة ستسمر مع الجيل الجديد من السلسلة وهو هاتف أونور ماجيك 3 والذي وطبقًا للتسريبات سيقدم ميزتين في غاية الأهمية، الأولى هي كاميرا تحت الشاشة والثانية هي تردد 120 هيرتز! فما هي التفاصيل؟أونور

ما الذي سيقدمه هاتف أونور ماجيك 3؟

طبقًا للتسريبات وكما أسلفنا الذكر فالهاتف سيقدم ميزة الكاميرا تحت الشاشة، وإن صدقت هذه التسريبات فربما تكون هواوي هي أول من يقدم الميزة مع هذا الهاتف الجديد، كما أن الهاتف الجديد لن يكتفي بهذه الميزة وسيضيف التردد المرتفع 120 هيرتز وهي ميزة رئيسية بدأنا في رؤيتها أكثر هذا العام خصوصًا مع سلسلة جالكسي S0.

ما يقوي من هذه التسريبات هو أن الشركة التي تزوّد هواوي بهذه التقنية وهي شركة Visionox قد صرّحت في وقت سابق أن التقنية بالفعل في مراحلها الأخيرة وجاهة للإطلاق! وفيما يلي نشارككم التصميم المتوقع للشاشة:

كاميرا تحت الشاشة

إضافة إلى التردد المرتفع والكاميرا تحت الشاشة فسيدعم هاتف أونور ماجيك 3 أيضًا مستشعر بصمة مدمج في الشاشة، لذلك فنحن هنا نتحدث عن شاشة مميزة من نوع أموليد طبقًا لهذه المواصفات المختلفة وهو ما يعني أن هاتف أونور ماجيك 3 هو هاتف رائد.

ما يؤكد أن الهاتف رائد من جميع النواحي هو أنه سيدعم معالج كيرين 1020 الأحدث والذي لم يتم استخدامه بعد هذا إلى جانب ذواكر عشوائية من نوع LPDDR5 الأحدث والأسرع في مقابل ذواكر UFS 3.1 للتخزين الداخلي! الهاتف أيضًا سيقدم سماعات ستيريو ومقاومة للمياه والغبار.

هاتف أونور ماجيك 3

آخر ما نعرفه عن هذا الهاتف هو أنه سيدعم الشحن السريع بقدرة 40 وات سواء سلكي أو لاسلكي! وفي واقع الحال وبالرغم من أن التسريبات قوية جدًا إلا أن بعض الشكوك تحيط بهذا الهاتف، لكن وعلى كل حال لا يمكننا أن ننكر أن هاتف أونور ماجيك 3 وإن تم إطلاقه بسعر مناسب وبهذه المواصفات فسيشعل المنافسة على أوجها في سوق هواتف أندرويد! ما رأيك؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى