اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف ريلمي X3 بسعر منخفض، شاشة 120 هيرتز ومعالج SD855+

خلال الشهر الماضي قدّمت لنا ريلمي هاتف X3 SuperZoom والذي وكما يظهر من اسمه يأتي مع كاميرا بيريسكوب مع دعم تقريب ممتاز، واليوم أطلقت ريلمي بعدها هاتف ريلمي X3 وهو نفسه الهاتف السابق لكن مع استبدال عدسة البيريسكوب بعدسة تيليفوتو معتادة، وبعيدًا عن كل هذا فالهاتف يقدم مواصفات جذابة جدًا مقابل سعره، واليوم سنعرّفكم عليه.هاتف ريلمي X3

مواصفات هاتف ريلمي X3 ومميزاته وعيوبه

يأتي هاتف Realme X3 الجديد مع كاميرا أمامية ثنائية ذات مظهر أفقي مميز بدقة 16 + 8 ميجابيكسل، هذا بينما تأتي العدسة الثانية من نوع ألتراوايد لذلك فهي ستقدم صور ممتازة ذات زاوية واسعة، لكن وبعيدًا عن الكاميرات فهذا الهاتف هو نسخة طبق الأصل من إصدار SuperZoom السابق ذكره.

يأتي هذا الهاتف مع شاشة بقياس 6.6 بوصة بدقة FHD+ من نوع IPS LCD وهي التي تتميز بتوفيرها لتردد 120 هيرتز، أما وعن مستشعر البصمة فهو في الجانب وهو أمر طبيعي لهاتف بشاشة IPS.

يوفّر الهاتف كاميرا خلفية رباعية مميزة وهي التي تنقسم إلى مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابيكسل، مستشعر بدقة 8 ميجابيكسل من نوع التراوايد للصور الواسعة، مستشعر تيليفوتو بدقة 8 ميجابيكسل داعم للتقريب حتى 2x كتقريب بصري ومستشعر أخير بدقة 2 ميجابيكسل.

هاتف ريلمي X3

الهاتف الجديد يأتي مع معالج سنابدراجون 855+ وبالرغم من أنه معالج قديم نسبيًا إلا أنه يظل معالج رائد أفضل من المعالجات المتوسطة الحالية! أما وعن الذاكرة التخزينية فهي من نوع UFS 3.0 بمساحة 128 جيجابايت، ومن حيث الذاكرة العشوائية فالهاتف يوفر إصدارين بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وبالتأكيد فالهاتف يأتي مع واجهة Realme UI بأندرويد 10. كما يوفّر هاتف ريلمي X3 كاميرا بطارية بسعة 4,200mAh مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 وات.

سعر وموعد توفر ريلمي X3

الهاتف سيأتي بالألوان الأزرق والأبيض وسيبدأ سعره عند 330 دولار أمريكي وهو سعر مميز لمعالج رائد وشاشة مرتفعة التردد، بدأ توفر الهاتف في الهند منذ يومين وحتى الآن لا نعلم موعد توفره في الوطن العربي لذلك تابعونا أول بأول لتعرفوا فور توفره.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق