اخبار الأندرويد

إصدار BTS Edition من هاتف جالكسي S20 بلس قادم قريبًا بلونه المميز وسماعة Buds+

تعمل كل شركة على تطوير إصدارات مخصصة من هواتفها الذكية وأغلب تلك الإصدارات تكون نتاج لتعاون بين الشركة وبين كيان آخر سواء شركة أخرى، فيلم أو حتى فرقة غنائية، وهذا هو الوضع بالضبط مع سامسونج، حيث أن الشركة الآن جاهزة لإطلاق إصدار BTS Edition من هاتف جالكسي S20 بلس، وهي التي تأتي بالتعاون مع فرقة البوب الكورية الأشهر BTS.

إصدار BTS Edition من هاتف جالكسي S20 بلس

أعلنت سامسونج رسميًا عن الجهاز الجديد من خلال موقعها، والجهاز الجديد يستهدف بالطبع متابعي الفرقة الغنائية BTS من ناحية، كذلك من يودون اقتناء هاتف جالكسي S20 بلس بلون مختلف ومغاير من ناحية أخرى، وبطبيعة الحال فالمواصفات الداخلية هي ذاتها مواصفات الإصدار العادي من جالكسي S20 بلس لكن من الخارج نجد تصميم مختلف من حيث الألوان، حيث اعتمدت سامسونج اللون الأرجواني.

من ناحية السوفتوير فالهاتف يأتي مع ثيم منصّب مسبقًا يجاري جو الهاتف وهو المستلهم بشكل كبير من الفرقة الغنائية كما يمكنك أن تتوقع، كذلك فالصندوق الخاص بالهاتف يأتي مع ملصقات وبطاقات عديدة مستلهمة من نفس الفرقة.

جالكسي S20 بلس BTS Edition

إضافة إلى الهاتف نفسه فسامسونج تنوي إتاحة إصدار من سماعاتها الأحدث جالكسي Buds+ بنفس لغة التصميم الخاصة بالهاتف، كذلك فهي ستضم أمور عديدة متعلقة بالفرقة داخل العلبة.

موعد توفّر جالكسي S20 بلس إصدار BTS

إصدار BTS Edition من هاتف جالكسي S20 بلس ومن سماعات جالكسي Buds+ سيبدآن في التوفر بشكل رسمي للحجز المسبق من يوم غد وذلك على موقع أمازون، هذا بينما ستبدأ المنتجات الجديدة في التوفر بشكل عام في الأسواق والوصول لمن طلبوها في التاسع من يوليو المقبل، ومن ناحيتها فالشركة لم تكشف عن السعر بعد، لكن غالبًا ما سيكون أزيد من سعر الإصدار العادي بمبلغ ضئيل.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى