اخبار الأندرويد

أوبو تؤكد رسميًا عملها على معالج أوبو M1 بالتعاون مع سامسونج، ميدياتك وكوالكوم

في الأشهر السابقة إنتشرت شائعات عديدة حول عمل أوبو على تطوير معالجات خاصة بها لهواتفها الذكية، وهو أمر قد حدّثناكم عنه في أكثر من مرة، لكن ما جدّ حول الأمر هو أن العملاقة الصينية قد أكدت الأمر بشكل رسمي، هذا من ناحية، من ناحية أخرى أوضحت أوبو الشركات التي ستتعاون معها في تطوير معالج أوبو M1 وهي شركات ضخمة مما يبشرنا بأداء مميز للمعالج.معالجات أوبو

ما الجديد حول معالج أوبو M1 الجديد؟ وهل سنراه قريبًأ؟

أوبو في وقت سابق قد قامت بتوظيف عدد من الموظفين السابقين من شركات ضخمة مثل ميدياتك ويونيسونيك، واليوم أكّد مدير الشركة في الصين أن الشركة تعمل فعليًا على تطوير المعالج الجديد، كما أوضح مدى أهمية هذه الخطوة على مستقبل الشركة ونموها.

حسبما تم التأكيد اليوم وطبقًا لأحد التقارير فالشركة ستعاون مع موردين مثل ميدياتك، كوالكوم وأيضًا سامسونج، وهذا التعاون سيهدف في الأساس لتصميم، تطوير وتصنيع معالجات الشركة بجودة مثالية ومن ثم استخدامها في بعض هواتف الشركة وهي التي تقدم سلاسل عديدة مثل رينو وفايند.

معالج Oppo M1

يُذكر أن أوبو ليست الوحيدة التي تسلك هذا المسلك، فقد سمعنا منذ عدة أشهر أن جوجل أيضًا تريد تصنيع معالجاتها الخاصة لاستخدامها في هواتف بيكسل، حواسيب كروم بوك وأجهزة أخرى عديدة، هذا من ناحية، من ناحية أخرى فالشركات الرائدة في المجال التقني تقوم هي الأخرى بتصنيع وتطوير معالجاتها بنفسها، وهنا لدينا أبل، هواوي وسامسونج.

ما رأيك؟ وهل تظن أن أوبو تحتاج لتصنيع معالجاتها الخاصة؟ كذلك هل نجاح أوبو في غايتها سيغير من هواتف شركة BBK الأخرى مثل هواتف ريلمي، ون بلس وفيفو؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى