جديد التقنية

أخبار الألعاب – تسريب سعر بلايستيشن 5 من أمازون والإعلان عن FIFA 21 بترقية مجانية

غطّينا معكم من قبل كافة الألعاب التي تم الإعلان عنها لجهاز الألعاب المنتظر PS5، وفي نفس اليوم شاركناكم تصميم الجهاز الجديد هذا إلى جانب معلوماتنا السابقة عن أدائه وقوته، ومذّاك الحين ونحن نحضر لأن نشارككم أهم مستجدات عالم الألعاب، واليوم نشارككم آخر التسريبات حول سعر بلايستيشن 5 إلى جانب أبرز ما أعلنت عنه شركة الألعاب الشهيرة EA في مؤتمرها EA Play Live 2020!سعر بلايستيشن 5

تسريب سعر بلايستيشن 5 من خلال أمازون

فيما سبق قد ظهرت تسريبات عديدة لسعر جهاز PS5 وأغلبها كان مرتفعًا جدًا، لكن سعر بلايستيشن 5 الذي تسرّب على أمازون خلال الأيام السابقة كان منطقيًا جدًا، خصوصًا أن الأسعار قد ظهرت لكلًا من PS5 العادي و PS5 Digital Edition والذي سيأتي دون مشغّل أقراص.

حسبما ظهر على موقع أمازون فرنسا فالجهاز قادم بسعر 499 يورو أوروبي تقريبًا، هذا بالنسبة للإصدار الذي يدعم تشغيل الأقراص بشكل اعتيادي، بينما يأتي الإصدار الرقمي بسعر 399 يورو أوروبي وهو ما يجعله جذّاب جدًا خصوصًا لأولئك الذين لا يشترون الأقراص ويكتفون بالمتجر! إضافة إلى ذلك فموعد الإطلاق قد تم تسريبه أيضًا ليكون في 20 نوفمبر.

إن نظرنا للأمر فسنجد أن كلًا من السعر المسرّب وموعد الإطلاق المسرّب منطقيان إلى حد كبير! لكن من ناحية أخرى فالتوقعات تشير إلى أن الجهاز قد يأتي بسعر أرخص! لكن حتى ولو أتى بسعره هذا فسيظل جيدًا! بطبيعة الحال فقد تم حذف الجهاز من على أمازون بعدها، لكن هناك لقطة شاشة تم تسجيلها وفيما يلي نشارككم إياها، لكن ضع في عقلك احتمالية ولو بسيطة لأن يكون التسريب مفبرك! لكن وبشكل عام، سعر بلايستيشن 5 سيكون أغلى من الجيل الحالي.

سعر بلايستيشن 5

الإعلان عن لعبة FIFA 21 وجديد لعبة الباتل رويال Apex Legends

من ناحية أخرى فقد عقدت شركة EA المشهورة بعدد من الألعاب منها FIFA، Battlefield و Apex Legends مؤتمرها، والمؤتمر لم يضم الكثير من الأمور المثيرة غير الكشف عن لعبة FIFA 21 وكذلك بعد التحديثات للعبة إيبكس ليجيندز، وهي التي سنشاركها معكم أيضًا.

ما يخصّ لعبة Apex هو بدء الشركة في دعم اللعب المشترك عبر المنصات، وهو ما يعني أنك وإن كنت تلعب على بلايستيشن سيكون بإمكانك اللعب مع صديقك الذي يلعب على الكمبيوتر! هذا من ناحية، من ناحية أخرى فقد أعلنت الشركة أنها ستطلق اللعبة على متجر Steam للحواسب وعلى أجهزة نينتيندو سويتش للألعاب.

فيفا 21

أما عن فيفا 21 فقد تم الكشف عنها أيضًا، واللعبة الجديدة ستتاح لمنصات الجيل الحالي مثل PS4 و Xbox One، لكن المميز من EA هو أن شرائك للعبة سيتيح لك ترقيتها بشكل مجاني عند شرائك للهاتف الجديد! هذا بجانب تحسينات لنسخة الـPC أيضًا، وفيما يلي نشارككم إعلان اللعبة:

ما رأيك إذن؟ وهل يعجبك سعر بلايستيشن 5 أو هل تفكر في شرائه عند إطلاقه؟ شاركنا في التعليقات، كذلك شاركنا الجهاز الذي تلعب عليه في الوقت الحالي!

‫2 تعليقات

  1. اتوقع سعر مقبول مقارنة بالمواصفات و الاستثمار التقني الموضوع في هذا الجيل … بس يظل نستنى تجربة استخدام و نشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى