اخبار الأندرويد

سامسونج تعمل على مستشعر كاميرا بدقة 250MP بعد إنهاء تطوير مستشعرات 150MP!

كاميرات الهواتف الذكية في تطور مستمر، وهذا أمر لا يمكننا أن ننكره، ومن الشركات المؤثرة بشكل واضح في هذا الصدد هي وبكل تأكيد سامسونج والتي تعمل في مجال كاميرات الهواتف الذكية منذ فترة طويلة جدًا، والآن وطبقًا لتسريبات جديدة ومثيرة فالعملاقة الكورية تعمل على تطوير مستشعرات كاميرا بدقة 250 ميجابيكسل لهواتفها الرائدة.

مستشعر كاميرا بدقة 250MP في هواتف سامسونج الرائدة

بعدما نجحت الشركة في توفير مستشعرات للكاميرا بدقة 108 ميجابيكسل، والتي رأيناها بالفعل في هاتف جالكسي S20 ألترا وكذلك هاتف شاومي مي نوت 10 بدأت الشركة في استئناف عمليات التطوير للوصول للمرحلة التالية وهي مستشعر للكاميرا بدقة 150 ميجابيكسل، وطبقًا لعدد من المصادر فسامسونج قد انتهت فعليًا من تطوير هذا المستشعر والذي سيكون بحجم 1 إنش!

ما تعمل عليه سامسونج الآن هو مستشعر كاميرا بدقة 250MP كما ذكرنا، لكن حتى الآن لا يمكننا أن نجزم بموعد وصول هذا المستشعر، خاصةً أن المستشعر الذي يسبقه والذي يأتي بدقة 108 ميجابيكسل سيأتي في هواتف سامسونج للنصف الثاني من 2020، لذلك فنحن سنرى المستشعر الأكبر خلال العام القادم على الأغلب. مستشعر كاميرا بدقة 250MP

بالرغم من أن كل هذه التفاصيل مثيرة جدًا إلا أن أكثر الأمور إثارة هو تأكيد سامسونج لنيتها لتطوير مستشعر لكاميرات الهواتف الذكية بدقة 600 ميجابيكسل كاملة! والأمر هنا تحوم حوله جدية كبيرة من العملاقة الكورية وهي التي تجعلنا نتشوق فعلًا لرؤية هذا المستشعر والذي سيكون أكبر مستشعر للكاميرات في الهواتف الذكية على الإطلاق وسيساهم فعليًا في تغيير قدرات الهواتف الذكية في التصوير!

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. اصبح الميجابكسل عند السامسونج عند مثل اللعب يعني دعايه لا غير مثل 105 ميجابكسل لكن فالاصل هناك هواتف اقل من النص مثل مستشعرات ب 12 و 40 و50 ميحابكسل تعطي نفس الصور والفيديوهات وربما بجوده افضل حاليا لم تجد ما تنافس به مثل غريمتها ابل منزله ايفون من العصر الحجري الظاهر انه التنين الصيني اكل الاخضر واليابس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق