اخبار الأندرويد

معالج Dimensity 1000L هو أقوى معالج متوسط طبقًا لاختبارات أنتوتو

بالرغم من أن المجتمع التقني عادة ما يظهر اهتمام بالغ بالهواتف الرائدة لما تقدمه من ابتكارات ومزايا جديدة إلا أن فئة الهواتف المتوسطة وفوق المتوسطة تظل أهم فئة من حيث المبيعات والتنوع في الخيارات وهذا بالنسبة للشريحة الأكبر من المستخدمين! ومن ناحيتها فقد نشرت منصة اختبارات الأداء الشهيرة AnTuTu Benchmarks قائمة بأقوى الهواتف المتوسطة لشهر مارس وأتى معالج Dimensity 1000L في المركز الأول وذلك مع هاتف رينو 3 إصدار 5G.معالج Dimensity 1000L

معالج Dimensity 1000L يحتل المركز الأول لمعالجات الفئة المتوسطة

القائمة التي نشرتها منصة أنتوتو تضم خمس معالجات تسيطر على الفئة المتوسطة وأكثرها انتشارًا هو معالج كيرين 810 وذلك نظرًا لكثرة هواتف هواوي وأونور بطبيعة الحال، هذا بينما شهدنا تواجد قوي لمعالج سنابدراجون 765G المتوسط والذي حقق نجاحًا كبيرًا نظرًا لدعمه لشبكات الجيل الخامس جنبًا إلى جنب مع تقديمه لأداء ممتاز.

أما معالج Dimensity 1000L فقد تصدّر القائمة مع تحقيقه لأداء مرتفع تم ترجمته إلى 407340 نقطة على منصة أنتوتو، وهنا نلاحظ أن هناك فارق كبير بينه وبين المعالج الثاني في القائمة وهو إكسينوس 980 والذي يأتي في هاتف فيفو X30 5G بتعاون بين فيفو وسامسونج.

معالج Dimensity 1000L

يُذكر أن معالج Dimensity الجديد من ميدياتيك يأتي مع دقة تصنيع 7 نانومتر وهو بالطبع معالج ثماني النواة بمعمارية Cortex-A77، إضافة إلى ذلك فالمعالج الرسومي المدمج في هذه الشريحة يأتي مع معمارية G77 ويقدم أداء ممتاز في الألعاب، هذا بالطبع إلى جانب كون معالج Dimensity 1000L يدعم شبكات الجيل الخامس بشكل مدمج مثل سنابدراجون 765G.

وبالعودة للقائمة نجد هاتف ريدمي K30 5G في المركز الثالث مع معالج سنابدراجون 765G ويليه هاتف رينو 3 برو 5G مع نفس المعالج ولاحقًا نجد عدد من هواتف هواوي وأونور المختلفة مع معالج كيرين 810 وأخيرًا نجد ريدمي نوت 8 برو مع معالج Helio G90T في ثاني تواجد لميدياتيك في القائمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق