اخبار الايفون

تعرف على اختبارات الأداء لهاتف ايفون SE رخيص الثمن الجديد!

هاتف ايفون SE إصدار 2020 رخيص الثمن الجديد التي تم الإعلان عنه مؤخراً بمعالج Apple A13 الموجود في سلسلة هواتف ايفون 11.

شاشة ايفون SE 2020 رخيص الثمن .. صغيرة الحجم

يتوقع من هاتف ايفون SE رخيص الثمن الجديد أن يقدم أداءً مميزاً لا يقل عن سلسلة ايفون 11 وهو ما حدث بالفعل ورأيناه في المراجعات الأولية للهاتف، لكن اليوم حصلنا على نتائج اختبار الأداء من منصة AnTuTu.

منصة AnTuTu تقوم باختبار الجهاز من عدة نواحٍ ثم تعطي نتيجة واحدة نهائية. الاختبار يشمل تقييم المعالج الرئيسي ومعالج الرسوميات والذاكرة والنظام.

استطاع هاتف ايفون SE الجديد أن يحصل على ما يزيد عن 492 ألف نقطة وذلك أقل قليلاً من سلسلة ايفون 11 وأقرب إلى هواتف iPhone XS و XS ماكس من ناحية سرعة المعالج الرئيسي ومعالج الرسوميات ، لكن ذلك لا يقلل أبداً من الأداء الراقي للجهاز. ( هواتف ايفون 11 تحقق نتائج على منصة AnTuTu تزيد عن 500 ألف نقطة لذا الفارق يعتبر بسيطاً).

تعرف على اختبارات الأداء لهاتف ايفون SE رخيص الثمن الجديد!

ربما قامت ابل بحد سرعة معالج Apple A13 قليلاً لتقليل استهلاك الطاقة من البطارية لأنها ليست بسعة البطارية في هواتف ايفون 11.

الملاحظ أيضاً أن هاتف ايفون SE الجديد استطاع تحقيق نتيجة 78 ألف نقطة تقريباً بالنسبة لأداء الذاكرة وهذا أفضل من هواتف ايفون 11.

يجمع هاتف ايفون SE الجديد بين تصميم ايفون 8 وكاميرا ايفون XR ومعالج ايفون 11 ولكن بأداء أقل قليلاً لاعتبارات عمر البطارية.

هاتف ايفون SE الجديد يبدأ سعره من 400 دولار أمريكي وهو أفضل هاتف من ناحية الأداء في هذه الفئة السعرية ولكن يجب أن تضع في الاعتبار أشياء أخرى مثل شاشته الصغيرة البالغ حجمها 4.7 إنش والبطارية ذات الأداء المتوسط والشحن البطيء.

للمزيد عن هاتف ايفون SE رخيص الثمن الجديد يمكنك الرجوه للمقالات الآتية:

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. مواصفاته شبه مقبوله وسعره جيد ولاكن حجم الشاشه صغير واتوقع انه تجديد للايفون 8 بشكل مختلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق