اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات هاتفيّ أونور 30 وأونور 30 برو بشكل كامل

عادةً ما تلحق أونور بهواوي في هذا الوقت من كل عام وذلك فيما يتعلق بإطلاق الهواتف الرائدة، هذا حيث أننا نرى عادةً الإصدار الجديد من هاتف أونور الرائد بإصداريه بعد إطلاق هواتف هواوي P الجديدة! واليوم سنشارككم المواصفات الكاملة لهاتفيّ أونور 30 برو و أونور 30 العادي، وهم اللذان يقدمان مزيج متوازن من المواصفات في مقابل سعر منخفض نسبيًا.

أونور 30 - أونور 30 برو

مواصفات هاتف أونور 30 برو

هاتف أونور 30 برو الرائد سيأتي مع معالج كيرين 990 5G والذي رأيناه في كافة هواتف هواوي وأونور الرائدة في الاشهر السابقة، إضافة إلى ذلك فسيأتي الهاتف مع شاشة بقياس 6.57 بوصة من نوع OLED وبدقة FHD+ وهي أكثر من كافية لمعظم المستخدمين.

إضافة إلى ذلك فالهاتف سيأتي مع بطارية بسعة 3,900mAh ودعم الشحن السريع بقدرة 40 واتّ، هذا مع 8 أو 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية جنبًا إلى جنب مع 128 أو 265 جيجابايت من الذاكرة التخزينية، هذا في حين أنه سيأتي مع أندرويد 10 وأحدث إصدارات واجهة Magic UI وهو غالبًا Magic UI 3.1 المكافئ لواجهة EMUI 10.1 والتي حدثناكم عنها سابقًا.

أونور 30 - أونور 30 برو
الريندرات الأخيرة لهواتف أونور 30

مواصفات هاتف أونور 30

أما عن الإصدار العادي من الهاتف فهو سيأتي مع نفس الشاشة بقياس 6.57 ونفس الدقة إلى جانب قدومه مع معالج كيرين 985 5G وليس 990، وهذا المعالج سيأتي مع أداء منخفض قليلًا مقارنة مع أخيه الأكبر!

سيأتي هاتف أونور 30 العادي مع نفس البطارية ونفس سرعة الشحن إضافة إلى قدومه مع نفس القياسات وحتى نفس الوزن، لكنه ومن ناحية أخرى سيخلتف عن أونور 30 برو في كونه يأتي مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت ولن يتوفر منه إصدار مع 12 جيجابايت في حين أنه سيتوفر بإصداري 128 أو 265 جيجابايت بشكل عادي.

كما يمكنك أن تلاحظ، الفرق بين الهاتفين يتلخص في المعالج والحد الأقصى للذاكرة العشوائية، لكن قد تضح لنا مزيد من التفاصيل عند الكشف عن الهاتف في 15 أبريل القادم هذا لأننا لا نعرف حتى الآن أنواع الذواكر المستخدمة أو دعم تردد الشاشة المرتفع من عدمه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق