اخبار الأندرويد

الموضة لم تنتهي بعد – سامسونج تحضر لهاتف جالكسي A مع كاميرا منبثقة!

سامسونج هي أبرز مصنعي هواتف أندرويد الذكية حول العالم، لكن وبالرغم من ذلك فالعملاقة الكورية حتى الآن لم تطلق ولو هاتف واحد مع كاميرا أمامية منبثقة Pop-up بتقنية الـSliding والتي تعتمد على محرّكات صغيرة وخاصة، وهذا طبعًا ما استثناء هاتف جالكسي A80 لأنه أتى بفكرة مختلفة، لكن يبدو أن سامسونج ستعيد إحياء هذه الموضة مرة أخرى مع هاتف جديد من سلسلة جالكسي A وهو الذي سيأتي مع كاميرا منبثقة وشاشة دون حواف.

كاميرا منبثقة

هاتف من سلسلة جالكسي A قادم مع كاميرا منبثقة

طبقًا لأحد المسربين المشهورين والموثوقين وبالتعاون مع موقع Pigtou فقد تم تسريب هذه المعلومة، وهي أننا على وشك أن نشهد هاتف من سلسلة جالكسي A لكن مع كاميرا أمامية منبثقة بالصورة التقليدية التي عهدناها، هذا إلى جانب أن الهاتف -وياللغرابة- يأتي مع مستشعر بصمة خلفي وليس مدمج داخل الشاشة! وهو ما يخالف قليلًا سلسلة جالكسي A على الأقل في هواتف A50 ومافوق.

الهاتف وحسب التسريبات سيأتي بشاشة بقياس 6.5 بوصة وهي التي لم يتم تحديد نوعها بعد، لكن التسريبات تشير أنها ستكون من نوع LCD لأسباب عديدة منها عدم وجود البصمة داخل الشاشة وكذلك كون الهاتف سيكون في فئة متوسطة وربما أقل من جالكسي A50 بفارق ملحوظ.

جالكسي A

https://fdn.gsmarena.com/imgroot/news/20/04/samsung-pop-up-selife-phone/-1200x900m/gsmarena_005.jpg

إضافة إلى ما سبق فالهاتف سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية كما يمكنك أن ترى من الصور هذا مع حواف كبيرة نوعًا ما من الأسفل، والسيء أيضًا حول هذا الجهاز هو عدم قدومه مع منفذ سماعات 3.5مم بالرغم من أنها هاتف تحت متوسط!

ما رأيك في هذا الهاتف إجمالًا؟ وهل تجد في نفسك أي دافع لاقتنائه؟ شاركنا الآن في التعليقات! كذلك شاركنا رأيك وانطباعك حول ميزة الكاميرا الأمامية المنبثقة بشكل عام.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق