تقارير أبل

ابل تنوي طرح نسخة أخرى من الايفون رخيص الثمن باسم ايفون SE بلس العام القادم!

بعد الإعلان عن الايفون رخيص الثمن الجديد ايفون SE نسخة 2020 مؤخراً ظهرت تسريبات أخرى تفيد بأن ابل تنوي طرح نسخة أخرى العام المقبل تحت اسم ايفون SE بلس.ابل تنوي طرح نسخة أخرى من الايفون رخيص الثمن باسم ايفون SE بلس العام القادم!

وفقاً للمحلل الشهير لشئون ابل Ming-Chi Kuo فإن هاتف ايفون SE بلس كان مقرراً له أن يتم إطلاقه خلال النصف الأول من عام 2021 القادم لكن الخطة الزمنية ربما تكون قد تغيرت ليتم تأجيل ذلك إلى النصف الثاني من عام 2021.

هاتف ايفون SE بلس سوف يكون نسخة محسنة من هاتف ايفون 8 بلس حيث على الأغلب ستحافظ ابل على نفس التصميم مع تعديلات بسيطة وتطويرات في المواصفات الفنية الداخلية كاستخدام معالج Apple A13 أو A14 القادم.

المواصفات الأخرى المحتملة لهاتف ايفون SE بلس سوف تكون شاشة LCD بقياس 5.5 إنش، ميزة مقاومة الماء والأتربة، ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت، دعم الشحن السريع واللاسلكي، كاميرا خلفية أحادية أو مزدوجة.

سعر هاتف ايفون SE بلس سوف يكون في حدود 500 دولار أمريكي كسعر مبدئي وهو بذلك يكون أرخص من الإصدارات السنوية الجديدة للايفون والتي عادة ما يبدأ سعرها من 650 أو 700 دولار أمريكي.

للمزيد عن هاتف ايفون SE رخيص الثمن الجديد يمكنك الرجوه للمقالات الآتية:

‫2 تعليقات

  1. ما بدها مينج شي و لا أي محلل آبل مثل العادة بتجمع بقايا الأربع أجيال السابقة الموجودة في المعامل و بتعمل جهاز SE يعني بدل ما تتلف القطع بيعملو SE الجهاز جيدو حركة جيدة من آبل لكن لو باقي case واحد لجهاز من الأجهزة ذات المقاس 4.7 لما وجدنا العام القادم بنسخة بلس يعني بالمحصلة كل 4 سنوات كل زبالة آبل الموجودة بتتحول لجهاز جديد مع بربوجندا آبل ( الجهاز الأفضل ضمن فئته السعرية)

  2. خبر جميل اثق في هذا الاصدار ثقه عمياء جوالي الثاني من هالنوع ومن افضل اصدارات ابل الي جربتها تمنيت لو الجديد يكون مشابه لايفون x من ناحية التصميم لكن اصغر بشوي عشان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق