اخبار الأندرويد

شحن لاسلكي 60 واتّ وكاميرا تحت الشاشة – تعرف على Vivo APEX 2020 المميز!

اليوم كشفت العملاقة الصينية Vivo والمملوكة لمجموعة BBK المالكة أيضًأ لأوبّو وون بلس وريلمي عن هاتفها “الاستعراضي” والجديد كليًا Vivo APEX 2020! وإن كنت لا تعرف شيء عن هواتف APEX فهي ببساطة هواتف Concept تقوم فيفو بتطويرها وإطلاقها لاستعراض عضلاتها ولتوضيح مدى التطور الذي وصلت له وماهيّة التقنيات التي يمكنها تقديمها في هواتفها المستقبلية.

Vivo APEX 2020

مواصفات هاتف Vivo APEX 2020

هذا الهاتف هو هاتف من نوع Concept أي مجرّد فكرة لهاتف، فعليًا فهذا الهاتف لن يتوافر في الأسواق ولن يتم بيعه مثله مثل هاتف الـConcept الخاص بون بلس! لكن من خلال هذا الهاتف تقوم فيفو بتوضيع ما يمكنها تصنيعه وتطويره فعليًا! هذا حيث أن الهاتف حيّ أمام أعيننا وكل وظائفه تعمل، لذلك فتلك التقنيات الممتازة الموجودة فيه لا يفصلنا عنها سوى بعض الوقت.

الهاتف يتميّز بقدومه مع شحن لاسلكي سريع بقدرة 60 وات! وهذه القدرة هي حقًا رهيبة ويكفي أن بعض الهواتف لم تصل لها حتى في الشحن السلكي العادي! ومع هذه القدرة يمكن شحن 1,000mAh من سعة البطارية فقط في 10 دقائق! أي أن عملية شحن الهاتف بالكامل قد تكون في حدود ساعة إلا ربعًا.

Vivo APEX 2020

إضافة إلى ذلك فهاتف Vivo APEX 2020 يأتي مع كاميرا فعلية أسفل الشاشة وهي التي تأتي بدقة 16 ميجابيكسل مع دعم تقنية دمج البيكسلات لتحسين الدقة، إضافة إلى ذلك فالهاتف وكما يمكنك أن ترى يأتي مع شاشة من نوع Waterfall لكنها تغطي جانبي الهاتف بشكل كامل حيث تأتي بـ120 درجة! أي أننا أمام هاتف دون حواف، دون نوتش وأيضًا بدون إطار جانبي!

Vivo APEX 2020

باقي المواصفات هي كما تتوقعها بالضبط! حيث أن هذا الجهاز يأتي مع معالج سنابدراجون 865 الرائد إلى جانب 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية لكن هذه التفاصيل حقًا لن تفيدنا في شيء فهاتف مثل هذا لن يتم بيعه في الأسواق، لكنه يهدينا لحقيقة أن تقنيات الشحن اللاسلكي السريع -جدًا- والكاميرا أسفل الشاشة وكذلك إزالة الحواف الجانبية هي تقنيات وأمور حقًا في المتناول وستكون متاحة في هواتفنا المعتادة في خلال فترة زمنية قصيرة.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق