اخبار الأندرويد

ون بلس تستعرض هاتف جديد ذو كاميرا قابلة للاختفاء!

اليوم وضمن فعاليات CES 2020 كشفت شركة ون بلس أخيرًا عن ماهية هاتفها OnePlus Concept One الذي بدأت في تشويقنا له في الأسبوع الماضي والأمر إجمالًا كان جديدًا ومميزًا سواء من حيث الهاتف نفسه أو من حيث تواجد ون بلس في حدث CES وهو الأمر الذي حدث للمرة الأولى هذا العام.

ون بلس مكلارين

هاتف ون بلس الجديد OnePlus Concept One مع كاميرا قابلة للاختفاء

الهاتف الجديد يأتي مع تقنية جديدة كليًا تتيح تغيير لون الزجاج الخلفي الذي يغطّي الكاميرا! وعليه فعند تغيّر لون الزجاج إلى اللون الأسود يقوم بإخفاء الكاميرا الموجودة أسفله وهو أمر له فائدتين، الفائدة الأولى هي الحفاظ على الأمان والخصوصية الخاصة بالهاتف والثانية هي المظهر الجمالي بالطبع، كذلك فالوقت الذي سيحتاجه الهاتف لكي يقوم بإزالة التعتيم من على الكاميرا و فقط 0.7 ثانية مما يجعلها ميزة آمنة، جميلة وكذلك فعالة وسريعة.

تعاونت شركة ون بلس في تطوير هاتف OnePlus Concept One مع شركة McLaren المتخصصة في تصنيع السيارات وهذا التعاون هو استكمال لتعاون مستمر وقديم بين الشركتين والذي استمر لوقت طويل جدًا، وإن كنت متابعًا للسيارات فيمكنك أن تلاحظ العلاقة بين تصميم الزجاج في هذا الهاتف وبين سيارات 720S Spider الفاخرة والتي تصنّعها مكلارين.

هواتف ون بلس
على اليمين صورة الهاتف عند عمل الكاميرا وعلى اليسار صورته عنه تعتيم الزجاج فوق الكاميرا!

الزجاج المغطّي للكاميرا -والذي وصفته ون بلس بلفظ الخفي Invisible- هو زجاج ذكي تماماً! حيث يمكنك التحكّم في درجة عتمته ويمكنك أن تتحكم في درجة شفافيته وبالتالي التحكّم في درجة رؤية الكاميرا نفسها! وبالعودة لهاتف OnePlus Concept Phone الجديد نفسه فسنجد أنه يأتي مع شاشة Quad HD+ من نوع AMOLED داعمة لتردد 90Hz كما في ون بلس 7T برو العادي كما سيأتي مع تصميم خلفي مميز وجلدي وهو الذي سيتم بالتعاون مع مكلارين أيضًا!

يمكننا أن نتوقّع أن هذا الهاتف سيكون هاتف مشابه إلى حد كبير لهاتف OnePlus 7T Pro من حيث المواصفات لكن مع تقديم تلك التقنية الجديدة والمميزة، وهنا ننتظر رأيك.. هل تنوي اقتناء هذا الهاتف من ون بلس؟ وهل أنت متحمّس لفكرته من الأساس؟ شاركنا الآن..

الوسوم

تعليق واحد

  1. فكرة جميلة جدا وتعطي الهاتف شكل مميز من غير كاميرات ولكن للاسف شركة ون بلس غير متوفرة بشكل رسمي حتى الان في دولنا العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق