اخبار الأندرويد

تأكيد سعر موعد إطلاق ومواصفات هاتف أوبو فايند X2 برو!

سلسلة هواتف أوبو فايند X2 والتي ستشمل كلًا من أوبو فايند X2 العادي وأيضًا أوبو فايند X2 برو قادمة فعليًا في 6 مارس المقبل، أي بعد أيام قليلة فقط، وبالرغم من أننا كنا نفضّل أن نشارككم تفاصيل الهاتف حين إطلاقه في ذاك الموعد إلا أن هناك تسريبات هامة قد ظهرت اليوم، وأبرز ما حملته هو مواصفات هاتف أوبو فايند X2 برو إلى جانب سعره أيضًا!

اوبو فايند X2 برو

سعر ومواصفات هاتف أوبو فايند X2 برو

كما يمكنك أن تلاحظ، نحن الآن نتحدّث عن هاتف أوبو فايند X2 برو وليس الإصدار العادي وهو الذي -وحسب التسريبات- سيأتي بسعر 1244 دولار أمريكي! وهذا السعر قد تم تسريبه من أحد المتاجر في دولة الفلبين، لذلك فهو قد يكون أزيد أو أقل حسب الدولة، لكنه لن يبتعد عن هذه الفئة السعرية كثيرًا.

هذا السعر هو لأعلى إصدار للهاتف على الإطلاق وهو الذي يأتي مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت ومساحة تخزينية بسعة 512 جيجابايت في حين أن الهاتف سيتوافر بإصدارات أخرى بسعات مختلفة للذواكر وهي التي قد تكون أقل في السعر بشكل ملحوظ.

اوبو فايند X2 برو

أما عن مواصفات هاتف أوبو فايند X2 برو فهي جذّابة بالفعل، هذا حيث سيأتي الهاتف مع شاشة بدقة QHD+ مع دعم تردد 120Hz إلى جانب دعمه لتقنيات عديدة لتحسين دقة الشاشة وجودها بصورة عامة كما أن الشاشة تدعم مليار لون! إضافة إلى ذلك فالهاتف يأتي مع معالج سنابدراجون 865 الرائد جنبًا إلى جنب مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية كما أسلفنا الذكر إلى جانب مساحة تخزينية تصل إلى 512 جيجابايت وهي التي ستكون من نوع UFS 3.0.

الهاتف وكما بالصورة بالأعلى سيأتي مع كاميرا أمامية أحادية موجودة داخل الشاشة على شكل ثقب، كما سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية تنقسم لمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل من نوع IMX689 من سوني إلى جانب كاميرا Ultra-Wide بنفس الدقة وكاميرا للتقريب بدقة 13 ميجابيكسل.

بطبيعة الحال يبدو أن تسعير الهاتف غير موفّق، لأنه وبهذا السعر يقترب لسعر جالكسي S20 ألترا والذي يتفوّق عليه في كل شيء تقريبًا! شاركنا رأيك، وهل تظن أنك قد تشتري هذا الهاتف بهذا السعر؟

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق