اخبار الأندرويد

ون بلس تبدأ التشويق لمنتج جديد وفريد من نوعه، شاهدوا التفاصيل!

نحن جميعًا نعلم أن شغل ون بلس الشاغل في الوقت الحالي هو هاتف ون بلس 8 بإصداراته المختلفة وهو الذي سيأتي وحسب آخر تسريبات في شهر مايو المقبل، لكن اليوم وبشكل مفاجئ بدأت ون بلس في إطلاق إعلانات تشويقية لمنتج جديد غامض وغير معروف، وكل ما نعرفه عن هذا المنتج هو أنه جديد من نوعه وقادم في يوم 3 مارس المقبل! فما هي التفاصيل إذن؟

صورة لهاتف Concept One الذي استعرضته فيه ون بلس تقنية الكاميرا القابلة للاختفاء

منتج غامض قادم من ون بلس قريبًا

ون بلس قد أكدت مبدئيًا أن هذا المنتج الذي نتحدّث عنه ليس هاتف ون بلس 8 وليس هاتفًا ذكيًا من الأساس، أو على الأقل فهو ليس هاتف ذكي سيتم بيعه بشكل موسّع بل قد يكون هاتفًا تجريبيًا Concept لاستعراض التقنيات الجديدة مثل هاتف Concept One -في الصورة بالأعلى- أو حتى مثل هاتف APEX الذي كشفت عنه فيفو منذ عدة أيام.

أما عن الفيديو الترويجي التي نشرته ون بلس فهو وللأسف لا يكشف عن أية تفاصيل، لكن الفيديو يعرض بعض الأجزاء الميكانيكية والحركية وهي التي قد فتحت المجال لخيالنا، لأن مثل هذه تقنية قد تصلح لعدد كبير من أنواع المنتجات! وفيما يلي نشارككم ذاك الفيديو:

لاحقًا أكّد حساب ون بلس الإنجليزي مرة أخرى أن هذا المنتج ليس بالهاتف الجديد كما أنه ليس منتجًا تجاريًا من الأساس! كما أشعلت الشركة في تغريدة أخرى الحماس عند كافة المتابعين:

خلاصة الأمر، نحن أمام منتج تجريبي واستعراضي من ون بلس، ومن خلاله غالبًا ما ستكشف الشركة عن قدراتها “وتستعرض عضلاتها” هذا في حين أنه من غير المؤكد أن هذا المنتج التجريبي سيكون هاتفًا ذكيًا، بل يمكن أن يكون أي منتج آخر يأتي إلى بالك مثل ساعة ذكية، سماعة في غاية التطور، أو أي منتج يقبل وجود مثل هذه أجزاء ميكانيكية! ما رأيك إذن؟ وما هو توقعك لهذا المنتج؟

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق