اخبار الأندرويد

جوجل تُعلن رسميًا عن سعر هاتف بيكسل 4a المتوسّط!

جوجل عادة ما يكون لديها طرق مميزة ومثيرة للإعلان عن منتجاتها الجديدة أو حتى التشويق إليها وهذه القاعدة لم تتغير مطلقًا خلال الأيام الحالية مع هاتف جوجل بيكسل 4a حيث بدأت العملاقة الأمريكية في التشويق لهاتفها المتوسط الجديد والإعلان عنه من خلال إعلان حائطي كبير في الولايات المتحدة، وهذا الإعلان وبجانب كشفه عن تصميم الهاتف إلا أنه قد كشف عن سعره أيضًا.جوجل بيكسل 4a

جوجل تكشف عن سعر هاتف بيكسل 4a

تصميم الهاتف لا يختلف أبدًا عن الريندرات السابقة والتسريبات التي أتت من المسربين الموثوقين وعلى رأسهم المسرّب Evan Blass على تويتر كما أن التسريبات قد بدأت بالفعل منذ أكثر من شهرين، وعلى كل حال فالهاتف وكما ترى بالصورة بالأعلى سيأتي مع سعر يبدأ من 399 دولار أمريكي وغالبًا سيكون هذا السعر لنسخة 4G من الهاتف هذا في حين أننا لا نعلم حتى ما إذا كان الهاتف سيتوافر في نسخة 5G أو لا.

هاتف جوجل بيكسل 4a المتوسط سيأتي مع معالج سنابدراجون 730 إلى جانب 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومساحة تخزينية 64 جيجابايت فقط! وفي حالة أن الهاتف لن يدعم تشغيل بطاقات microSD فستكون هذه المسحة المنخفضة من أكبر عيوب الهاتف. يُذكر أن سعر الهاتف هو ذاته سعر الإصدار السابق Pixel 3a لكن المواصفات أفضل بالطبع.

https://www.gizchina.com/wp-content/uploads/images/2020/03/google-pixel-4a-1.jpg
تصميم الهاتف كما ظهر في الإعلانات.
جوجل بيكسل 4a
تصميم الهاتف المسرّب مسبقًا.

كما يمكنك أن ترى من التصميم فهو غير مميز على الإطلاق ولا يطرح أي شيء جديد، هذا حيث سيأتي الهاتف مع كاميرا أمامية واحدة إلى جانب كاميرا خلفية واحدة أيضًا! هذا إلى جانب قدومه بالألوان الأبيض والأسود فقط مع لون مميز لزرّ الباور وغالبًا ما سيكون باللون البرتقالي.

ما رأيك إذن؟ وهل ستهتم باقتناء هاتف بيكسل الجديد؟ شاركنا الآن.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق