اخبار الأندرويد

جوجل قد تطلق Pixel 4a في وقت قريب بسعر منخفض – هذا هو تصميمه المتوقع!

فاجأتنا جوجل هذا العام حينما أطلقت هاتفيّ بيكسل 3a وبيكسل 3a XL في شهر مايو من العام الحالي 2019 وكانت هذه المرة الأولى التي تطلق فيها جوجل هواتف مشتقة من سلسلة هواتف بيكسل الرئيسية وهذه الهواتف قد أتت كهواتف متوسطة ذات مواصفات أضعف من هواتف جوجل بيكسل نفسها ويبدو أن الأمر سيتكرر مع هواتف جوجل بيكسل 4 و 4XL.جوجل بيكسل 4a

جوجل قد تطلق هاتفيّ Pixel 4a و Pixel 4a XL في وقت قريب

سندار بيشاي الرئيس التنفيذي لجوجل وألفابيت قد ذكر سابقًا أنه يتوقّع زيادة في المبيعات للضعف بالنسبة لهواتف جوجل بيكسل وهذا في حد ذاته يؤكد لنا قدوم هاتفي بيكسل 4a وبيكسل 4a XL نظرًا لأن تحقيق هذه الزيادة سيكون مستحيل دونهم! واليوم قد قام المسرّب الغني عن التعريف @OnLeaks بمشاركة التصميمات الأولية المتوقّعة للهاتف.

الهاتف وكما يمكنك أن ترى فهو يأتي مع كاميرا أمامية على شكل ثقب في الشاشة وكاميرا خلفية واحدة! كما يأتي مع منفذ 3.5mm للسماعات ويأتي مع مستشعر بصمة تقليدي في المنطقة الخلفية للهاتف.

اقرأ أيضًا: الكشف رسمياً عن جوجل بيكسل 3a و بيكسل 3a XL بسعر يبدأ من 399 دولار!

Google Pixel 4a جوجل بيكسل 4a

جوجل بيكسل 4a

موصفات هاتف جوجل بيكسل 4a وبيكسل 4a XL

طبقًا لهذه الريندرات وللتسريبات والتقارير السابقة فمن المتوقّع أن يأتي هاتف جوجل بيكسل 4a مع شاشة قياس 5.7 بوصة مقارنة مع 5.6 بوصة في بيكسل 3a السابق، كذلك فالهاتف سيأتي مع حواف كبيرة نوعًا ما من ناحية، من ناحية أخرى فهاتف جوجل بيكسل 4a سيكون الهاتف الأول من جوجل مع كاميرا على شكل ثقب بداخل الشاشة.

سيأتي الهاتف من الجهة الخلفية مع تصميم مشابه لهاتف آيفون 11 ومع كاميرا واحدة فقط جنبًا إلى جنب مع فلاش LED طبيعي، فيما يلي فيديو ثلاثي الأبعاد يستعرض تصميم الهاتف علمًا أن هذا ما هو إلا ريندر للهاتف وقد يأتي الهاتف بشكل مختلف:

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق